تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

شريهان تهنئ جميلة عوض بزفافها بطريقتها الخاصة

شريهان شريهان جميلة عوض

بطريقة جديدة ومبتكرة هنأت الفنانة الكبيرة شريهان، الفنانة جميلة عوض بزفافها إلى المونتير أحمد حافظ والذي أقيم يوم الخميس الماضي.

ونشرت شريهان على حسابها الخاص بـ"X" مجموعة من الصور لها مع جميلة في مراحل عمرية مختلفة قصت من خلالها ذكريات تعاونها مع المخرج عادل عوض والد جميلة وأول مرة التقت بها وكواليس ظهورها معها في استعراض في فوازير قدمتها.

وعلقت شريهان على الصور قائلة: "في قلبي "أنتي" يا جميلة أكثر من كونك جميلة، وكيف أعبر عن فرحتي في ليلة زفاف جميلة عادل محمد عوض، حَبيبَتي والتي ولدت في أجمل أيام عمري وأصبحت أجمل عروس جميلة عوض، واليوم ستتزوج ابنة قلبي "جميلة" مِن مَن أحب وأختار و اطمئن له قلبها المحترم الجميل أحمد حافظ".


وتابعت: "ابنة حبيبتي، وصديقي وأخي وعشرة عُمري وأيامي الجميلة عادل عوض وأجمل أسرة فنية "آل عوض" وعاطف عوض وأتذكر وكأنه أمس أو أول أمس، ولدت حَبِيبَتي بعد تصوير فيلم "العقرب" وكان من إخراج والدها المخرج السينمائي المُبدع عادل عوض، ثم كبرت أمام عيني أثناء تحضير وتصوير فيلم "كريستال" إخراج أيضًا والدها المخرج السينمائي عادل عوض وتصميم الاستعراضات العظيم صديقي وأخي "عم جميلة" دكتور عاطف عوض".

وأكملت: "أتذكر… عندما جاءت وهي طفلة صغيرة جميلة مع والدها ووالدتها رندا حبيبتي وصديقتي الغالية أثناء تصوير الفزورة الثلاثين والأخيرة من "فوازير حاجات ومحتاجات" في مبنى الإذاعة والتلفزيون في ماسبيرو وكان عمرها تقريبًا عامين، ثم أوقفت التصوير وحملتها ونسيت الخطوات وكل شيء، وطلبت من مخرج العمل الأستاذ جمال عبد الحميد ومصمم الاستعراضات الدكتور عاطف عوض أن أحملها في الاستعراض واحتضنتها وصورت بها الاستعراض.. واليوم أصبحت أجمل عروسة تشبه القمر ونصفها الآخر .. الرائع المونتير المحترم أحمد حافظ".

كما حكت شريهان عن كواليس تعاونها مع أحمد حافظ قائلة: "تعرفت على أحمد حافظ المحترم المبدع وتعاملت معه في مسرحية "كوكو شانيل" ثم في إعلان "ڤودافون" منذ عامين .. وما أجمله فنان وإنسان، أخلاق واحترام وموهبة.. فنان راقي نقي محترم ومُبدع مصري في مهنته يصعب منافسته، والحقيقة مهما كتبت وحكيت لن تستطيع الكلمات أن تصف سعادتي بفرحة قلب راندا والدة جميلة وعادل، علاء وعاطف عوض، ولن يكون كافيًا في حب واحترام والدها عادل عوض وعمها عاطف عوض لأنهم ليسوا فقط مجرد زملاء دراسة، أو عمل فني، بل هم جزء مهم وكبير وعظيم مني، ويعنوا لي الكثير في الحياة والفن والعمل وعشرة عمري والأيام الطيبة الجميلة، جزء جميل من حياة شريهان .. عادل عوض وعاطف عوض جزء مبدع عظيم ومحترم في تاريخي".


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075