تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

هبة طوجي نجمة افتتاح "مهرجان موازين"

هبة طوجي هبة طوجي هبة طوجي هبة طوجي هبة طوجي

تستعد المطربة اللبنانية هبة طوجي لإحياء حفل افتتاح "مهرجان موازين الموسيقي الدولي" في المغرب، مساء الخميس 20 حزيران (يونيو) الجاري.

وتضع طوجي لمستها الغنائية في مستهل نسخة العودة الى "مهرجان موازين إيقاعات العالم" الذي تحتضنه العاصمة المغربية الرباط، بعد توقفه لمدة أربع سنوات متتالية منذ انتشار جائحة كورونا، وذلك بإحيائها حفلاً غنائياً ضخماً على المسرح الوطني محمد الخامس، بإدارة الموسيقار والمنتج اللبناني الكبير أسامة الرحباني.

وتفتتح هبة طوجي فعاليات الدورة التاسعة عشرة من "مهرجان موازين الدولي"، الذي يضم هذا العام كوكبة من أشهر النجوم العالميين المشاركين في هذه الدورة الاستثنائية من المهرجان الدولي، من بينهم: كاميلا كابيلو ونيكي ميناج وكالفين هاريس، وعدد من النجوم العرب.

ويعيد هذا الحفل المنتظَر هبة طوجي الى جمهورها المغربي بعد مضي نحو ست سنوات على آخر مشاركاتها في "مهرجان موازين"، لتستكمل بذلك النجاح العالمي الذي حققه حفلها التاريخي على "مسرح الأولمبيا" في باريس منذ أيام، والذي شهد مشاركة عدد من النجوم العالميين، بينهم: لارا فابيان وفلوران باني وإبراهيم معلوف وماتيو شديد.

ويأتي حفل المغرب المنتظَر ضمن سلسلة حفلات عالمية تحييها هبة طوجي، وقد بدأتها من لندن، مروراً بكندا في تورونتو ومونتريال، وصولاً الى فرنسا... وتتوّجها في وطنها الأم لبنان بحفل "من أجل شباب لبنان" الذي تحييه في 23 حزيران الجاري على مسرح جامعة "نوتردام"- اللويزة.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075