تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

الصور الأولى من "أزمة ثقة" مع نجلاء بدر وهاني عادل ومنّة فضالي

نجلاء بدر في كواليس نجلاء بدر ومنّة فضالي في كواليس نجلاء بدر فريق منّة فضالي نجلاء بدر نجلاء بدر وهاني عادل نجلاء بدر وهاني عادل

احتفل أبطال مسلسل "أزمة ثقة" بانطلاق أول أسبوع من تصوير حلقاته رسمياً باحتفالية خاصة حضرها جميع أبطاله في أحد ستوديوات منطقة الشيخ زايد.

ويجمع المسلسل في بطولته: هاني عادل ونجلاء بدر وملك أحمد زاهر وهاجر الشرنوبي وتامر فرج وإيهاب فهمي ومنة فضالي، وهو من تأليف أحمد صبحي، إخراج وائل فهمي عبد الحميد، وإنتاج رشا عصفور "توجيزر" وإبراهيم الصاوي "غولدن ميديا".

وتدور أحداث "أزمة ثقة" في إطار من الإثارة والتشويق حول جريمة قتل يتنازع الأبطال على الفرار منها، وهو مكوّن من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال العام الجاري.

وكشف هاني عادل أنه يجسد شخصية المحامي رمزي، الذي يعمل في الشؤون القانونية لشركة مقاولات كبيرة، ويدخل في شباك عنبكوتية من الصراعات والتقلبات والشك التي يحاول التخلص منها، وسيظهر خلاله بدور استثنائي لم يعتده الجمهور من قبل، مؤكداً تحمّسه للعمل مع نجلاء بدر والمخرج وائل فهمي عبد الحميد لأول مرة.

وعبرّت نجلاء بدر عن حماستها للمشاركة في العمل، لأن فكرته جديدة ومشوقة وغير مألوفة على حد وصفها، وتدور أحداثه في إطار صراع عائلي خاص جداً ومليء بالمفاجآت والتقلبات الدرامية غير المتوقعة، مضيفةً أنها متشوّقة للعمل مع المخرج وائل فهمي عبد الحميد في أول عمل يجمعهما معاً.

في حين كشفت المنتجة رشا عصفور سر تغيير اسم المسلسل من "سم العقرب" إلى "أزمة ثقة"، قائلةً إن المسلسل تمت كتابته منذ حوالى السنتين وبدأ العمل عليه قبل موسم رمضان الذي شهد مسلسل غادة عبد الرازق "صيد العقارب"، لذا قرر مخرج العمل وصنّاعه تغيير اسمه منعاً لأي لبس بينهما رغم الاختلاف الكامل بين القصتين، ووقع الاختيار على اسم "أزمة ثقة" لأنه يعبّر فعلاً عمّا يدور من صراع خلال أحداثه.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075