تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

رحاب الجمل تكشف سبب بكائها في "بيت الرفاعي"... ما علاقة أمير كرارة!

رحاب الجمل تكشف سبب بكائها في

كشفت الفنانة رحاب الجمل عن سر نجاح مسلسلَي "صدفة" و"بيت الرفاعى" عقب عرضهما فى رمضان الماضي، كما كشفت عن سبب بكائها خلال أحداث "بيت الرفاعي" بسبب الفنان أمير كرارة، قائلةً: "عرض في البداية عليَّ مسلسل "صدفة" والذى وجدت فيه كل عناصر الجذب وتحدثت مع ريهام حجاج والمؤلف أيمن سلامة وأبديت إعجابي بالعمل وسعدت بالعمل معه وبعد فترة عرض عليَّ مسلسل "بيت الرفاعي" والذي وجدت فيه عناصر النجاح مكتملة".

وأضافت: "وعندما قرأت مشهد المواجهة بيني وبين والدتي بسبب شقيقي، والذي كان يجسد دوره الفنان أمير كرارة، بكيت خاصة أننا نفتقد كثيرًا إلى دور الشقيقة التي تدافع بقوة عن شقيقها والتي تتعامل مع أشقائها أنها الأم الكبرى".

وكانت رحاب الجمل قد تحدثت عن سبب ظهورها المتقطع في الدراما بعد غيابها عن السباق الرمضاني قبل الماضي، ثم مشاركتها في رمضان الماضي بمسلسلي "صدفة" و"بيت الرفاعي"، حيث أكدت أنها تفضّل أن يعمل الفنان عاماً ويتوقف عن العمل عاماً آخر، لإتاحة الفرصة لبعض الفنانين المبتعدين عن المجال للمشاركة في الأعمال الفنية.

وقالت رحاب: "يجب أن يظهر الفنان مرة ويبتعد مرة أخرى ليفسح المجال لغيره، خصوصاً أن عدد الأعمال قلّ، سواء كان العمل درامياً أو سينمائياً، وفي المقابل زاد عدد الفنانين، حتى المنصات الإلكترونية التي فتحت المجال للبعض، ليست كافية ليعمل فيها جميع الفنانين".

"بيت الرفاعي"، بطولة: أمير كرارة، ميرنا جميل، أحمد رزق، محمد لطفي، تامر نبيل، سيد رجب، ومن تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال.

أما مسلسل "صدفة" فكن بطولة ريهام حجاج، خالد الصاوي، وعصام السقا، وسلوى خطاب، وميار الغيطي، وفراس سعيد، ونور إيهاب، ورشدي الشامي، ورباب ممتاز... وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075