تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

فندق "ذا لانا من دورشستر كوليكشن" يطلق باقَتَي "إيليفيت يور سَمر" و"فاميلي تايم" هذا الصيف

The Lana Bonbon Café Interiors The Lana Exterior sunset palms The Lana High Society loungers The Lana High Society pool view sunset The Lana High Society terrace sunset

أعلن "ذا لانا"، الفندق الفاخر التابع لمجموعة الضيافة العالمية "دورشستر كوليكشن"، عن إطلاق باقَتَي إقامة صيفية جديدتين بين 1 حزيران (يونيو) و31 أيلول (سبتمبر)، للارتقاء بعروض الإقامة التي يقدّمها هذا الصيف، وتوفير تجارب استثنائية تلبّي مختلف تطلعات السيّاح.


ويُعدّ فندق "ذا لانا" تحفةً معمارية تُثري المشهد العمراني في منطقة مراسي باي مارينا. ويقدّم هذا الصيف باقة "إيليفيت يور سَمر" المخصّصة للأفراد والأزواج، وباقة "فاميلي تايم" المخصّصة للعائلات. وتتيح الباقتان للضيوف الوصول إلى مرافق الفندق الفاخرة والاستمتاع بالمناظر الآسرة التي يوفّرها من موقعه المميز.

وتضمن باقة "إيليفيت يور سَمر" للضيوف ترقية مضاعفة لإقاماتهم عند الحجز. كما تتيح لهم تسجيل الوصول المبكر عند السابعة صباحاً والمغادرة المتأخّرة حتى السادسة مساءً، مما يمنحهم الوقت الكافي للاستمتاع بالإطلالات الفريدة للفندق على برج خليفة ووسط مدينة دبي وقناة دبي.

وتوفر باقة "فاميلي تايم" مجموعة من المزايا الفريدة، بما يشمل هدية مميزة لكل طفل وفطوراً فاخراً في مطعم "ريفييراباي جان إمبرت"، حيث يمكن الضيوف الاختيار بين تجربة الفطور الخاصة بالمطعم، أو الفطور العربي التقليدي الغني بالنكهات الشهية.

ويمنح الفندق نزلاء الأجنحة الفاخرة وضيوف باقة "فاميلي تايم" فرصة الاستمتاع بميزة التنقل المجاني بسيارات "رولز رويس" من أماكن إقامتهم إلى الفندق.


ويمكن الضيوف اختتام يومهم بتجربة مفعمة بالراحة والاسترخاء ضمن حوض السباحة المتماهي مع الأفق على سطح الفندق، والاستمتاع بمشاهدة المعالم المميزة لإمارة دبي. كما يتيح الفندق للضيوف الاستمتاع بنزهةٍ لطيفة وقصيرة لزيارة الشاطئ، بفضل موقعة القريب من مشروع "وان بالم" في نخلة جميرا.

وحرص الثنائي الباريسي الشهير جيليه وبوسييه على إبداع التصميمات الداخلية للفندق لتحاكي الحيوية والبساطة العصرية التي تتّسم بها إمارة دبي، حيث تنفرد كل غرفة بتصميم مميز مع نوافذ زجاجية ممتدة من الأرض حتى السقف، مما يوفر إضاءة طبيعية ممتازة مع إطلالات رائعة على دبي، ويضمن للضيوف تجربة إقامة لا تُنسى.

ويقدّم الفندق لضيوفه مجموعة من تجارب الطعام الاستثنائية، والتي تم إعداد أربعٍ منها بالتعاون مع أشهر الطهاة الحائزين نجوم "ميشلان". ويضم الفندق ثمانية مطاعم وأركان مشروبات تُثري مشهد المأكولات في وسط مدينة دبي، حيث تأخذ الضيوف في رحلة للتعرف على أشهى النكهات، بدءاً من أطباق المطبخ الباسكي الشهية التي يبدعها الشيف البارز مارتن بيراساتيجوي، وتشكيلة متنوعة من أشهى أصناف الكيك والمعجّنات الفرنسية الطازجة في "بونبون كافيه أنجيلو موسى"، وصولاً إلى ألذّ الأطباق المستوحاة من الجنوب الفرنسي التي يبدعها الشيف جان إمبرتفي مطعم "ريفييرا".

كما يحتضن الفندق سبا "ديور" الذي تم إطلاقه أخيراً في الطابق 29، والذي يضمن للضيوف تجارب عافية استثنائية، مما يجعله الخيار الأمثل للحصول على تجربة مفعمة بالرفاهية والراحة. ويجمع السبا الأول من نوعه في دولة الإمارات بين أحدث التقنيات والعلاجات الشاملة والفعالة، والتي تتكامل مع المشاهد البانورامية التي يوفرها من موقعه المميز.

وتوفر باقتا "إيليفيت يور سَمر" و"فاميلي تايم" الفرصة المثلى هذا الصيف للتعرف على أرفع مستويات الأناقة والرفاهية التي يتّسم بها فندق "ذا لانا" الفخم.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075