تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بالفيديو - مي القاضي تعترف بمرورها بقصة حُبّ فاشلة غيّرت حياتها

بالفيديو - مي القاضي تعترف بمرورها بقصة حُبّ فاشلة غيّرت حياتها

خلال لقائها مع الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة في برنامج "الستات" المذاع عبر قناة "النهار"، اعترفت الفنانة مي القاضي بأنها مرت بأزمات متتالية خلال الفترة الماضية، ومن بينها فسخ خطوبتها، وهو ما ساعدها كثيراً في التخلص من خجلها.

وقالت مي القاضي إنها كانت حتى العام الماضي خجولة جداً إلاّ أمام الكاميرا، لكن قصة حب فاشلة غيّرتها، وأضافت: "كانت فترة سيئة وخبطات كثيرة وراء بعضها، وقصة حب فاشلة".


وكشفت الطريقة التي تمكنت عبرها من التخلص من آثار تلك العلاقة قائلةً: "لديَّ صفة جميلة وهي أنني لا يمكن أن أخرج من علاقة وأنا ما زلت أحب هذا الشخص، فأنا أظل أتخطى بعض الأمور السيئة وأنا في بداية العلاقة وعديت أمور مستحيلة، حتى أصل إلى مرحلة عدم المقدرة، وبعد ثلاثة أيام فقط أكون نسيته، لأني نسيته وأنا معه".

وعن نوعية الأدوار التي تفضّل تقديمها، قالت: "أحب الأدوار النفسية التي فيها مرض نفسي وصعبة ومركبة، مثل دوري في مسلسل "رحيل"، ولا أحب أدوار البنت الرقيقة، في "رحيل" كانت فتاة بسيطة تريد أن تتزوج شخصاً غنياً، لكنها أخطأت وصححت أخطاءها بكوارث".

يُذكر أن مي القاضي شاركت في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسلَي "رحيل" و"صيد العقارب".

مسلسل "رحيل" هو بطولة: ياسمين صبري، محمد كيلاني، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، أحمد صيام، عارفة عبد الرسول، عزت زين، حازم سمير، مي القاضي، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام، ويتكون من 15 حلقة.

أما مسلسل "صيد العقارب" فهو بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: غادة عبد الرازق، ورياض الخولي، وسيمون، ومنال سلامة، وميار الغيطي، وأحمد جمال سعيد، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.