تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

خاص "لها" - بعد فرض السرّية على عقد قرانها... والد جميلة عوض يكشف الأسباب

خاص

علّق المخرج عادل عوض على أسباب فرض السرّية التامّة على زواج ابنته الفنانة جميلة عوض من المونتير أحمد حافظ، وذلك بعد عقد قرانهما مساء أمس (الاثنين)، بحضور عدد قليل من الأصدقاء والأقارب.

وقال عادل عوض في تصريحات خاصة لـ"لها": "بالطبع أنا سعيد بزواج ابنتي جميلة من المونتير أحمد حافظ، خاصة أنه شاب محترم ومجتهد، ويحب ابنتي وأنا أثق في أنه سوف يحافظ عليها".


وتابع: "حفل الزفاف من المقرر إقامته يوم الخميس المقبل، وسيقتصر الحضور على عدد قليل من الأقارب والأصدقاء، خاصة أننا نفرض الخصوصية والسرّية التامة على الحفل، لإبعاد المتطفلين".

يُذكر أن آخر أعمال جميلة عوض السينمائية، فيلم "المحكمة"، وهو بطولة: غادة عادل، كريم عفيفي، نجلاء بدر، مايان السيد، أحمد داش، أحمد خالد صالح، فتحي عبدالوهاب، ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.

كما شاركت جميلة عوض الفنانة غادة عادل في الموسم الرمضاني الماضي، ببطولة مسلسل "لانش بوكس"، وظهرت خلال الأحداث بشخصية شقيقة غادة عادل، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، وشاركهما في البطولة: فدوى عابد، أحمد وفيق، أحمد الشامي، هشام إسماعيل، والمسلسل من تأليف عمرو مدحت وإخراج هشام الرشيدي.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075