تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

سيرين ونسرين طافش تعتمدان الصيحة نفسها... مَن الأجمل

سيرين ونسرين طافش تعتمدان الصيحة نفسها... مَن الأجمل

بعد حلّ أزمة الشيك بدون رصيد، شاركت الممثلة نسرين طافش متابعيها على "إنستغرام" صوراً من عطلتها الصيفية التي تمضيها في جزر المالديف. 

واختارت الفنانة السورية جمبسوت ناعماً باللون البرتقالي المبهر، وبقماش صيفي متهدّل، جاء ضيقاً من الأعلى وبكتف واحدة مع حزام عند الخصر، ليتسع عند القدمين بشكل مريح وأنيق. 


وأكملت نسرين إطلالتها بانتعال "سابو" مكشوف ومن دون كعب، ونسّقت مع ملابسها نظّارات شمسية باللون بالأبيض، وأرفقت الصور بالتعليق: "يبدو أن الطبيعة تحاول دائماً التحدث إلينا كما لو كان لديها سر عظيم لتخبره...".

وفي وقت سابق، اختارت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور الصيحة نفسها، حيث أطلّت خلال تواجدها ضمن فعاليات البحر الأحمر في السعودية بجمبسوت أبيض أنيق من الدانتيل.


وجاء التصميم بالكامل من الدانتيل، على شكل قميص بأزرار من الأعلى مع قبة وكمّين واسعين، وبدا ضيقاً عند الخصر يحدّده حزام من القماش نفسه لينسدل برجلين واسعتين في الأسفل، في إطلالة أنيقة وجميلة.


وأكملت سيرين إطلالتها بـ"كلاتش" ذهبية من الجلد وببعض المجوهرات الناعمة وبنظّارات شمسية كبيرة الحجم، ورفعت شعرها بالكامل (كعكة) وطبّقت مكياجاً صيفياً خفيفاً.


 

وعلّقت سيرين عبد النور على الصور قائلةً: "كن أفضل نسخة من نفسك اليوم!".

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075