تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بالصور - ميرنا نور الدين تحتفل بالذكرى الأولى لزواجها في أجواء رومانسية

ميرنا نور الدين وزوجها في أجواء ساحرة ميرنا نور الدين وزوجها ميرنا نور الدين منشور ميرنا نور الدين

نشرت الفنانة ميرنا نور الدين عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، مجموعة صور رومانسة جمعتها مع زوجها واحتفلت بها بعيد زواجها الأول من مدرّب اللياقة البدنية عمر عطية، حيث كانا قد احتفلا بزفافهما في 2 حزيران (يونيو) 2023.

وظهرت ميرنا في الصور مع زوجها في أجواء رومانسية على البحر خلال رحلة لهما في إحدى الدول الأوروبية، وعلّقت عليها قائلةً: "سنة... إلى الأبد وذكرى سنوية سعيدة حبيبي".


يُذكر أن آخر أعمال ميرنا نور الدين الفنية، مسلسل "الحشاشين" الذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي 2024. وجسدت فيه شخصية "دنيا زاد" زوجة "حسن الصباح" زعيم طائفة الحشاشين، حيث لاقت العديد من الإعجابات والإشادات بأدائها للدور، وهو بطولة: كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر...، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وتدور قصته في شمال بلاد فارس، حيث أسّس "حسن الصبّاح" فرقة تضم أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسمّاها بـ"الفدائيين"، وهم رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، إذ كان هؤلاء الفدائيون يُلقون الرعب في قلوب الحكّام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075