تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

ديفيد بيكهام يدعم مؤسّسة الملك البريطاني بهذه الطريقة

ديفيد بيكهام يدعم مؤسّسة الملك البريطاني بهذه الطريقة

أعلن نجم كرة القدم السابق ديفيد بيكهام عن قبوله مهمة ملكية أسندها إليه الملك تشارلز الثالث.

وكشف بيكهام في منشور على تطبيق "إنستغرام" أن الملك البريطاني عيّنه في منصب سفير لمؤسّسته الخيرية "كينغز"، التي أسّسها عندما كان أمير ويلز عام 1990 بهدف إنشاء مجتمعات محسّنة حيث يمكن الناس والأماكن والكوكب أن يتعايشوا بانسجام.

وحرص نجم كرة القدم على الإعلان عن مهمته الجديدة بالترويج لعمل مؤسّسة "كينغز"، من خلال صور عفوية جمعته بالملك وبدا فيها في غاية السعادة وهو يضحك خلال حديثه مع الملك الذي بدا بصحة جيدة.

وأرفق ديفيد بيكهام المقطع بالتعليق: "يشرّفني أن أصبح سفيراً لمؤسّسة الملك. لقد كان من الملهم أن نسمع من جلالة الملك عن مشاريع المؤسّسة وطموحاتها خلال زيارتي الأخيرة إلى حدائق هايغروف... باعتباري شخصاً نشأ في لندن ولكنني طوّرت حب الريف، فإنني أتطلع إلى دعم برامج المؤسّسة التعليمية والجهود المبذولة لضمان حصول الشباب على فهم أكبر للطبيعة، وشاركنا نصائح حول تربية النحل!".


وخلال زيارة ديفيد بيكهام إلى حدائق هايغروف، التقى بالطلاب الذين يتلقّون دروساً في النجارة في مدرسة سنودون للأثاث من خلال مؤسّسة الملك، وبطلاب من زمالة التطريز Métiers d'art.

وتقدّم مؤسّسة الملك دورات تعليمية لحوالى 15 ألف طالب كل عام، بالإضافة إلى برامج الصحة والرفاهية لـ 2000 شخص آخرين سنوياً. وتشمل المبادرات الأخرى مشاريع التجديد في كل أنحاء المملكة المتحدة وخارجها لتنشيط المجتمعات والمباني التاريخية.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075