تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

مهيار خضور يروي قصة زواجه من قمر خلف... وهذا ما قاله عن قُبلة "شيكاغو" المثيرة للجدل

مهيار خضور يروي قصة زواجه من قمر خلف... وهذا ما قاله عن قُبلة

خلال استضافته في برنامج "عندي سؤال" المُقدّم عبر شاشة قناة "المشهد"، تحدث النجم مهيار خضور عن الحرب السورية وتأثيرها في الدراما وأوضاع البلاد، إضافة إلى قصة حبّه وزواجه من الفنانة قمر خلف.

وأكد النجم السوري أن علاقته بزوجته بدأت كصداقة وسرعان ما تحوّلت إلى قصة حب تكلّلت بالزواج، غير آبهٍ بأنها تكبره بأربع سنوات، واصفاً حياتهما بالمتعاونة والمنسجمة في كل شيء.

وعن سبب بقائه في سوريا، رغم الحرب الدائرة فيها، قال خضور: "هناك عشق لدمشق يشبه اللعنة. فهي تسكنني ولا يمكنني مغادرتها أبداً. أهلي وأحبّائي وعملي في دمشق، فكيف يمكنني أن أتركها؟ إذا غادرتها فهي لن تغادرني".


وأكد مهيار خضور أن الدراما السورية "مرضت" لفترة بسبب الحرب، كما أن هناك مشكلة في تسويق الأعمال الفنية، رافضاً ما يقال عنه بأنه تأخر في العمل بالدراما العربية المشتركة، ومؤكداً: "أتاني الكثير من العروض، لكن النصوص لم تقنعني، وربما كان الأمر لصالحي، فقد ظهرت لاحقاً في أعمال عربية مشتركة مميزة. وفي رصيدي اليوم 26 عملاً درامياً، ولو لم أكن انتقائياً، لكانت 100".

وأكد الفنان السوري قناعته بالقُبلة التي تبادلها مع النجمة سلاف فواخرجي في مسلسل "شيكاغو"، رغم الجدل الذي أثير حولها حينذاك، وقال: "قُبلة "شيكاغو" فتحت باب القُبل في الدراما. ونظراً لثقتنا بخيارات المخرج محمد عبد العزيز، لم نمانع في تنفيذ قبلة لم تكن حقيقية، فهي في الواقع التُقطت من زاوية أظهرتها حقيقية".

وأكد مهيار خضور أن تصوير القُبل يمكن أن يتم من زاوية معينة وعبر استخدام الإصبع، فتظهر للمُشاهد وكأنها حقيقية.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075