تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

هدى الإتربي تتحدث صعوبات دورها في "العتاولة" بعد جائزة أفضل ممثلة مساعدة

هدى الإتربي تتحدث صعوبات دورها في

هدى الإتربي

كشفت الفنان هدى الإتربي عن الصعوبات التي واجهتها خلال تصوير مسلسل "العتاولة" الذي عرض رمضان الماضي، وقدمت فيه شخصية دينا، التي حصلت عنها على جائزة أفضل ممثلة دور ثاني من كأنس إنرجي للدراما.

وأعربت الإتربي، عن سعادتها الكبيرة بفوزها بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في مسلسل "العتاولة"، بتصويت الجمهور، قائلة: "كنا من أحسن مسلسلات رمضان ويتم تكريمنا على هذا، الجمهور حب شغلنا وهذا شيء نتمناه وأن يتم تقدير المجهود والتعب فهذا أمر جيد، وقد كنا نعمل بكل جهد والحمد لله ربنا قدر التعب، والجائزة بتصويت الجمهور غالية على قلبي".

وعن شخصية دينا التي قدمتها خلال أحداث المسلسل وصعوبات التصوير قالت: "أي شخصية قدمتها في حياتي تكون خطوة ودفعة للأمام، وشخصية دينا في مسلسل "العتاولة" كانت من الشخصيات التي عملت صدى حلو جدا، لكن هذه الشخصية لم تكن لتظهر بهذا الشكل إلا بعدما عملت على نفسي ويراني المخرجون بشكل جيد، هي خطوات توصل لبعضها في الآخر، وأنا ممتنة جدًا".

وأضافت هدى الإتربي: "أطلق عليَّ ألقاب كثيرة جداً الفترة الماضية كتفاعل مع دور دينا، وهذا يدل على أنني تركت انطباعًا جيداً لدى الجمهور وأثرت فيهم، وهذا شيء جيد وأنا سعيدة به".

وحقق مسلسل العتاولة نجاحًا كبيرًا خلال عرضه في السباق الرمضاني الماضي، وهو من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، فريدة سيف النصر، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، ميمي جمال، مريم الجندي وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف هشام جلال، وإخراج أحمد خالد موسى. 

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075