تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

محمد إمام يروج لفيلمه "اللعب مع العيال" قبل عرضه بعيد الأضحى

محمد إمام يروج لفيلمه

نشر الفنان محمد إمام على حسابه الخاص بـ"إنستغرام" البرومو الرسمي لفيلمه الجديد "اللعب مع العيال" والمقرر أن يخوض به موسم عيد الأضحى السينمائي المقبل.

وروّج إمام للفيلم حيث علق على البرومو قائلاً: "توكلنا على الله.. اللعب مع العيال.. فيلم للمخرج الكبير شريف عرفة.. عيد الأضحى إن شاء الله بجميع السينمات في مصر والوطن العربي".

وكانت الشركة المنتجة للفيلم قد طرحت الإعلان الرسمي له استعدادًا لعرضه في موسم عيد الأضحى.

وظهر محمد إمام في البرومو تائهًا في الصحراء ويكتشف فصلًا دراسيًا مهجورًا، ثم يلتقي بـ"باسم سمرة" الذي يجسد دور زعيم قبيلة ويظن أن محمد إمام جاسوس.

فيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في خمس محافظات مختلفة وهي: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهرة، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، وينتمي لنوعية الأعمال التي سبق وقدمها شريف عرفة مثل فيلم "الناظر" مع الراحل علاء ولي الدين، وفيلم "فول الصين العظيم".

الفيلم تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي، وهو من بطولة محمد إمام، أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبدالعظيم وويزو ومصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة.