تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بالفيديو - دانا حلبي ترفض التعليق على أخبار زواجها من محمد رجب

بالفيديو - دانا حلبي ترفض التعليق على أخبار زواجها من محمد رجب

خلال لقائها مع الإعلامية مروة صبري في برنامج "قعدة ستات" المذاع عبر شبكة "ألفا"، رفضت الفنانة اللبنانية دانا حلبي تأكيد أو نفي شائعة زواجها من الفنان محمد رجب، وهي الشائعة التي انتشرت عقب ظهورهما معاً في حفل عقد قران المخرج إسماعيل فاروق.

وقالت دانا: "الأستاذ محمد رجب أنا أحبّه كثيراً وقدّمت معه آخر أعمالي، وأي نجم تحت الأضواء من الطبيعي أن يقولوا عنه كلاماً كثيراً". وأضافت: "لا أريد التحدّث في هذا الموضوع، وحياتي الشخصية خط أحمر، وبغض النظر هل الشائعة صحيحة أم لا، فلن أؤكدها أو أنفيها".



وتابعت: "طول عمري لم أعلّق على أي شائعة تُطلق عليّ، ولو طلعت "تريند" فلأنني مُزة حلوة وأسير مع نجم فلا بد أن نكون تريند".

يُذكر أن آخر أعمال محمد رجب في الدراما، مسلسل "الونش" الذي عُرض في عام 2022، وشاركت دانا حلبي في بطولته مع كلٍ من: محمود عبد المغني، ميمي جمال، ميرهان حسين، إيهاب فهمي...، وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

يُذكر أن دانا حلبي اشتُهرت في بداية مشوارها الفني بغنائها "أنا دندن"، وبعدها قدّمت العديد من الأغاني مثل: "بص عليا"، "الورد الجورى"، ثم اتجهت الى التمثيل حيث شاركت في مسلسلات: "الهيبة الحصاد"، "حرملك"، "ببساطة"، "دورة جونية جبيل"، و"العين بالعين" مع سيرين عبد النور ورامي عياش، وأفلام: "بالغلط"، "بغمضة عين"، "المهراجا"، و"فلفل أبيض".