تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بالصور - ياسمين رئيس تحتفل بعقد قرانها وزفافها

ياسمين رئيس وزوجها ميرهان حسين ودنيا سامي في زفاف ياسمين رئيس بالقلعة ميرهان حسين ودينا الشربيني ياسمين رئيس وعريسها مع ميرهان حسين ياسمين رئيس وميرهان حسين

احتفلت الفنانة ياسمين رئيس مساء أمس (الخميس) بعقد قرانها وزفافها إلى رجل الأعمال أحمد عبد العزيز، وسط حضور عدد من نجوم الفن من أصدقائها المقرّبين، حيث حرص كلٌ من دينا الشربيني وميرهان حسين ودنيا سامي وكريم فهمي وزوجته على أن يكونوا من أوائل الحضور في حفل الزفاف، الذي أُقيم في جو أسطوري بقلعة صلاح الدين في القاهرة.

وبدأ الحفل بوصول ياسمين رئيس إلى القلعة للاحتفال بزفافها وهي تستقلّ سيارة ذات زجاج أسود لإضفاء الغموض على الحفل، وحرصت على التقاط الصور التذكارية قبل بدء مراسم عقد القران والزفاف.


وكانت ياسمين قد احتفلت الأسبوع الماضي بـ"ليلة الحنّاء" حيث نشرت عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مجموعة فيديوهات من الاحتفال ظهرت فيها وهي ترقص وتغنّي مع صديقاتها المقرّبات من الفنانات، ومنهنّ: دينا الشربيني وصبا مبارك وميرهان حسين ونجلاء بدر ودنيا سامي والمؤلفة رنا أبو الريش.

وأطلّت ياسمين رئيس بفستان أبيض وطرحة رائعة، ولحظة وصولها إلى مكان الاحتفال كانت صديقاتها في انتظارها، وأطلقت دينا الشربيني الزغاريد احتفالاً بالعروس.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075