تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

تركي آل شيخ: سلسلة مهمة من الأفلام العربية قريباً

تركي آل شيخ: سلسلة مهمة من الأفلام العربية قريباً

أعلن المستشار تركي آل شيخ، رئيس "الهيئة العامة للترفيه" في السعودية، عن طرح سلسلة من الأفلام العربية ذات الإنتاج الضخم قريباً.

وقال آل شيخ في منشور عبر حسابه الرسمي في تطبيق "فيسبوك": "عقدنا اليوم الاجتماع الثاني، وهو مثمر ومهم لصندوق Big Time للأفلام في مدينة جدّة في المملكة العربية السعودية مع الأخ العزيز أحمد بدوي ممثلاً عن "الشركة المتحدة للإنتاج السينمائي" والشركاء والمستثمرين السعوديين".

وأضاف: "ستُبصر نتائجه النور قريباً إن شاء الله بسلسلة مهمة من الأفلام العربية عالية الإنتاج، وتناقشنا حول خطوات الصندوق Big Time 2 للأفلام، والذي قد يرى النور آخر هذه السنة، GEA داعمة لكل مبدع عربي وللإنتاج القيّم الذي يستمتع به الجمهور".

وكان المستشار السعودي قد أكد في شهر شباط (فبراير) الماضي، أن صندوق Big Time المخصّص لرعاية أفضل الأفلام المصرية والسعودية والعربية، في صدد إنتاج 15 فيلماً، هي: "صعيدي في الجامعة الأميركية 2"، "الفيل الأزرق 3"، "آل شنب"، "الرشدي البغبغان"، "البحث عن فضيحة"، "الست"، "إكس مراتي"، "لسه حتة"، "فيها إيه يعني؟"، "فرقة الموت"، "رما"، "طوته"، "المنجم"، "دشرة سفر"، بالإضافة إلى "شغل كايرو"، من تأليف مصطفى صقر وإخراج محمد شاكر.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075