تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

تفاصيل حقيبة فوز الفهد التي فاق ثمنها 50 ألف دولار

فوز الفهد منشور فوز الفهد حقيبة Birkin حقيبة Birkin

أعادت مدوّنة الموضة والأزياء فوز الفهد عبر شبكات التواصل الاجتماعي، مشاركة صورة حقيبة يد أطلت بها أخيراً، معلقةً بقولها: "الشنطة المثيرة للجدل".

وأثارت الحقيبة تعليقات كثيرة على الـ"سوشيال ميديا" بسبب سعرها الذي يصل إلى 55 ألف دولار أميركي.

وتكشف "لها تفاصيل حقيبة Birkin التي تنتمي إلى مجموعة Hermes BLUE DE PRUSSE Endless Road HAC من تصميم عام 2019. وهي تجسد مزيجًا من الحرفية الفاخرة والفن الخيالي.

تتميز هذه الحقيبة الاستثنائية بإصدار محدود، بمنظر طبيعي هندسي مذهل يصور مصابيح سيارة أمامية تضيء طريقًا جبليًا ليلاً. تم إنشاء المشهد بدقة باستخدام مزيج من الجلود الملونة المختلفة والتطريز، مما يوضح تفاني "هيرميس" في التصميم المبتكر والتفاصيل.

جسم الحقيبة مصنوع من جلود توغو وسويفت، وقد تم اختيار كل منهما بناءً على ملمسه وقدرته على الاحتفاظ بالألوان.

وتم ترتيب اللوحة متعددة الألوان بشكل فني لإضفاء الحيوية على مشهد القيادة الجبلية ليلاً، مع مصابيح الشوارع وقضبان الحماية التي تم تطريزها بدقة. والنتيجة هي تصوير مذهل وديناميكي يحوّل الحقيبة إلى قطعة فنية يمكن حملها.

وتكمل أجهزة البلاديوم العمل الفني التفصيلي للحقيبة، مما يضيف لمسة عصرية ومتطورة. وتضمن أناقتها البسيطة بقاء التركيز على الأعمال الجلدية المعقدة والتطريز.

هذه أكثر من مجرد حقيبة يد؛ إنها شهادة على قدرة Hermes على دمج الفن مع آخر صيحات الموضة، مما يجعلها جذابة لأولئك الذين يقدرون الإبداع والتفرد في إكسسواراتهم الفاخرة.



HERMÈS | BLUE DE PRUSSE LIMITED EDITION ENDLESS ROAD BIRKIN 50 HAUTE Á COURROIERS IN TOGO, SWIFT AND CLEMENCE LEATHER WITH PALLADIUM HARDWARE, 2

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075