تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

إلهام شاهين تكشف سبب الهجوم على الفنانين

إلهام شاهين إلهام شاهين

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن رأيها في معنى السعادة وما إذا كان المال أو العيش في فيلا فخمة مع حمّام سباحة هو السعادة بالنسبة إليها، مؤكدة اكتفاءها بالشقة التي تسكن فيها وعدم رغبتها في شراء فيلا، لأنها ترى أن ليس من الضروري أن يمتلك الفنان فيلا.

وقالت إلهام على هامش حضورها مؤتمر ملتقى أرشفة أعمال الفنانين: "السعادة ليست في نوع السيارة والفيلا، فأنا أمتلك شقة حلوة وشيك وليس من الضروري أن يكون لديَّ فيلا وجيم وحمّام سباحة، فكل هذه الأشياء رفاهيات وأنا لا أشعر باحتياجي إليها، وأحب كثيراً المنزل الذي أعيش فيه، ولا أنوي تغييره، وأنا بطبيعتي أرتبط بالأشياء".

وعن الهجوم على الفنانين خلال الفترة الماضية، قالت إلهام شاهين: "منذ عام 2011 وحتى الآن يتعرض الفن لهجوم كبير جداً، الناس لا يعرفون ماذا يحدث، ولماذا أخذ الجمهور موقفاً من الفنانين، فالإعلام والسوشيال ميديا أصبحت تركز في التفاهات فقط، ولكن يجب أن نركز على التاريخ الحقيقي للفن عموماً ولأهل الفن".

وأضافت: "في عام 2017 كنت في مهرجان بإحدى الدول، لحضور عرض فيلم من بطولتي وبطولة الفنان محمود حميدة، وقابلتني شخصياً رئيسة المهرجان، واستغربتُ كثيراً وسألتها: هل ستنزلين الى كل ضيف؟ فقالت لي: لا أنا نزلتُ عندك أنتِ فقط وغداً سينزل لكِ الرئيس، ووجدت رئيس الدولة يقابلني بنفسه، ومفتي الدولة سلّمني الجائزة، وكل الحضور في الصالة وقفوا ثلاث دقائق يصفّقون لنا، هل هذا كله موثّق؟ هل يعرف أحد أي شيء عن هذا الكلام؟".


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075