تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

أحمد رزق يكشف تفاصيل أزمة القبض على نجله

أحمد رزق يكشف تفاصيل أزمة القبض على نجله

كشف الفنان أحمد رزق تفاصيل أزمة القبض على نجله واحتجازه في قسم الشرطة، بعد اصطدام درّاجته النارية بدرّاجة عامل "دليفري"، في حادث مفاجئ على طريق الشيخ زايد، نتج منه إصابة الطرفين، ونقلهما الى المستشفى لإجراء عمليات جراحية.

وأكد رزق أن جهات التحقيق أمرت بإخلاء سبيل نجله، وحالياً هو في المنزل، وقد خضع لجراحة لتركيب شريحة ومسمارين، قائلاً: "أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل ابني عمر ولا مشكلة في الموضوع، وهو الآن هو في بيته".

وعن الحالة الصحية لنجله، قال أحمد رزق: "إصابة ابني استدعت خضوعه لعملية جراحية لتركيب شريحة ومسمارين، واليوم أخذ إخلاء سبيل من النيابة".

وكانت أجهزة الأمن قد تحفّظت على نجل أحمد رزق، بسبب اصطدامه بـ"سكوتر" كان يقوده في منطقة 6 أكتوبر، بعامل "دليفري" كان يقود درّاجة بخارية وتعريضه للإصابة.

وتلقت أجهزة الأمن بلاغاً من مستشفى الشيخ زايد يفيد بوصول مصابَين، أحدهما نجل الفنان أحمد رزق وقد تعرّض لكسر في ذراعه ويحتاج إلى عملية جراحية، والثاني عامل "دليفري" مصاب بكسر في الجمجمة، وحالته شديدة الخطورة.

وتوجّه رجال الشرطة إلى المستشفى وتم التحفظ على نجل أحمد رزق داخل المستشفى لحين تحسّن حالته الصحية وسؤاله بخصوص الاتهام الموجّه إليه، ولم يتم سؤال المجني عليه لسوء حالته الصحية.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075