تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بالفيديو - ياسمين صبري توضح سبب اختيارها اللون الأحمر لإطلالتها في "كان"

بالفيديو - ياسمين صبري توضح سبب اختيارها اللون الأحمر لإطلالتها في

بعد أن لفتت الفنانة ياسمين صبري الأنظار خلال حضورها فعاليات الدورة 77 من "مهرجان كان السينمائي الدولي" قبل أيام، وذلك بظهورها بثلاث إطلالات مختلفة حملت توقيع مصمّم الأزياء اللبناني جان بيار خوري، وكان من بينها إطلالة بفستان أحمر اللون، كشفت ياسمين سر اختيارها اللون الأحمر للمشي على السجادة الحمراء.


وقالت ياسمين في مقابلة مع برنامج "سينماتك" المذاع عبر قناة SBC السعودية: "تحمل الألوان طبعاً معاني كثيرة جداً، واللون الأحمر غاب عن إطلالاتي منذ فترة طويلة، ورغم أن هناك فنانات يخشين الظهور به على السجادة الحمراء، لكن يبقى الأحمر لون الأنوثة".

وعن رأيها في الموضة، قالت: "في موضوع الموضة، أرى أن لا بد للإنسان من أن يرتدي ما يناسبه وليس الذي يجبره عليه التريند السائد، لأننا مختلفون، ولكل واحد منا بصمته وستايله ولونه وإحساسه".


وعن أسماء النجوم العالميين الذين ترغب في مشاركتهم أحد الأعمال الفنية في المستقبل، قالت: "ليوناردو دي كابريو، لأن اختياره لأفلامه كل مرة حاجة غريبة، ودائماً يدفع نفسه لأقصى حدوده، وتوم كروز، لأنه نجم شباك".

كما كشفت ياسمين صبري عن أسماء النجمات اللواتي ترغب في مشاركتهن بأعمال فنية قائلةً: "كيت بلانشيت وجوليا روبرتس، وكثيرات غيرهما لأننا داخل الصناعة العالمية".