تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بالفيديو - مي سليم تحيّر الجمهور بتعليق غامض

بالفيديو - مي سليم تحيّر الجمهور بتعليق غامض

حلّت الفنانة مي سليم ضيفةً على برنامج "سينماتك" المذاع عبر قناة SBC السعودية، حيث أدلت بتصريحات أثارت بها حيرة جمهورها حول ارتباطها برجل من خارج الوسط الفني، وذلك بعد إعلانها نشر خبر سعيد في وقت قريب.

وقالت مي خلال اللقاء: "أتمنى إن شاء الله في القريب أعلن لكم خبر لذيذ"، مضيفة: "مش يمكن يكون في علاقة من خارج الوسط الفني".

من ناحية أخرى، يُعرض لمي سليم حالياً في دور السينما فيلم "بنقدر ظروفك"، وهو بطولة: أحمد الفيشاوي، ونسرين طافش، ومحمود حافظ، ومحمد محمود، وعارفة عبدالرسول، وإبرام سمير، وطاهر أبو ليلة، ويوسف وائل نور، ويوسف الأسدي، ومن تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.


وكانت مي سليم قد علّقت على الأخبار التي انتشرت خلال الفترة الماضية عن زواجها من الفنان أحمد الفيشاوي، والتي راجت أكثر عقب ظهورهما معاً في العرض الخاص لفيلم "بنقدّر ظروفك"، والذي بدأ عرضه في دور السينما أخيراً، حيث حضرا إلى مكان العرض في سيارة واحدة، وكانا يمسكان بأيدي بعضهما حتى قاعة العرض.

وقالت في تصريح خاص لـ"لها": "لم أتزوج أحمد الفيشاوي، والناس فهمت غلط عندما شاهدوا صوري معه بفستان الزفاف في كواليس الفيلم".

وعن ظهورهما معاً في العرض الخاص للفيلم، قالت مي سليم: "أحمد إنسان مجتهد ويعشق عمله وتجمعني به علاقة أخوّة وصداقة قوية وتشرّفت بالعمل معه". وأضافت: "هو شخص مريح في التعامل وليس مغروراً أو متكبراً، بل على العكس هو متعاون مع كل مَن حوله ولا يستأثر بالمشاهد أو الإفيهات لنفسه، وكنت أحب الذهاب الى الكرفان الخاص به لأنه دائماً مليء بالطعام، وهو شخص كريم وصريح".

وعن أسباب مشاركتها في فيلم "بنقدّر ظروفك"، قالت مي سليم: "أجسّد شخصية فتاة طيبة و"جدعة" في الفيلم، وهو ما جذّبني للمشاركة فيه، خاصة أنني قدّمت في الموسم الرمضاني الماضي 2024 شخصيات شريرة".