تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - إياد نصار وجومانا مراد يروّجان لمسلسل "مفترق طرق"

بالفيديو - إياد نصار وجومانا مراد يروّجان لمسلسل

إياد نصار-2

ما زالت منصة "شاهد" تروّج بقوة لمسلسل "مفترق طرق" الذي يقوم ببطولته الفنانون: هند صبري وإياد نصار وجومانا مراد، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على المنصة.


ونشرت الصفحة الرسمية لمنصة "شاهد" على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" برومو المسلسل لإياد نصار وجومانا مراد، حيث كشف كلٌ منهما خلال البرومو الخاص به عن ملامح دوره في العمل.

وقال إياد في البرومو بلسان الشخصية التي يجسدها في المسلسل: "أنا وقفت في مفترق طرق، من ساعة ما قالت لي لأ واختارت غيري، بس أنا مايئستش واخترت طريق جديد، يمكن أقدر أرجع للحاجة اللي بحبها".

أما جومانا مراد فكشفت عن بعض ملامح الدور الذي تلعبه قائلةً: "أنا مبحبش يكون قدامي طرق كتيرة، وبحب أختار هدفي بشكل واضح وصريح، عشان كده معنديش حاجة اسمها مفترق طرق".


مسلسل "مفترق طرق" حمل في البداية اسم "في مهب الريح"، وبدأ تصويره في حزيران/يونيو 2022 واستمر ستة أشهر لينتهي في كانون الأول/ديسمبر 2022، وتم تصوير جزء منه في دبي.

والمسلسل مأخوذ عن المسلسل الأجنبي The Good Wife، وهو بطولة: هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب، وعدد من الفنانين الذين يظهرون ضيوفاً في الحلقات، ويقدّم النسخة العربية السيناريست شريف بدر الدين، ويتولى الإخراج أحمد خالد موسى.