تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

حماسة الصيف... "لويس فويتون" تطلق مجموعة LV BY THE POOL 2024

CARRYALL LOOP LOUIS VUITTON LOUIS VUITTON LOUIS VUITTON LOUIS VUITTON LOUIS VUITTON LOUIS VUITTON SPEEDY BANDOULIERE TRAVEL CASE BY THE POO

مع اقتراب فصل الصيف، تطلق "لويس فويتون" مجموعة جديدة من LV By the Pool، تتضمن تشكيلة واسعة ممزوجة بزخارف مائية وبتصاميم نابضة بالحياة. وتشمل المجموعة الملابس الجاهزة والحقائب والأحذية والمنسوجات والإكسسوارات التي تم تصنيعها من المواد الطبيعية وبألوان زاهية.


وتقدّم المجموعة الجاهزة ملابس مريحة للعطلات بمطبوعات متنوعة تناسب موسم الصيف، إضافة إلى ملابس السباحة الجذابة، وتصاميم شعار الـ Monogram مُعاد تصميمها كزخارف مفصلة، ​​ورسومات متنوعة تتميّز بالخداع البصري، فتصبح القمصان المريحة قطعاً مميزة تندمج بسهولة مع البناطيل والتنانير بتصاميم أنيقة ومريحة.


وتتميز المجموعة بمزيج من الألوان التي تتراوح بين المرجاني والوردي الناعم والأزرق الكاريبي، كما بتوازن الألوان المحايدة الأنيقة باللونَين الأبيض والرملي المناسب لفصل الصيف.


وبفضل طابعها المفعم بالحيوية والحِرفية العالية، تتميز حقائب LV By the Pool برسومها المتحركة البارعة والملموسة. يظهر شعار الدار كقماش من القطن المعالَج بشكل فريد على حقيبة LetGo، بالإضافة إلى تأثير الألوان المائية ودمجها باللون الأزرق أو البرتقالي الجذّاب عبر الأنماط الرئيسة مثل OnTheGo وCoussin وNeverfull. تُظهِر دلو Nano Speedy وNoe، المصنوعة من الكروشيه والمزيّنة بتفاصيل جلدية، لمسة صيفية مبهرة. وتتميز أيضاً بأنماط Capucines الجديدة المصنوعة من الخيزران، والتي تتضمن تقنيات صناعة السلال والتضفير الفرنسية المعقّدة التي تشير إلى Malle Pique Nique من عام 1892.


وتضم المجموعة تشكيلة من المجوهرات الفخمة، وهو خط مميز مزيّن باللؤلؤ الزجاجي الملوّن، من خلال قلادات، تضفي حيوية الفيروز على المجموعة وتستحضر جمال أمواج المحيط. وتعكس المجوهرات الأخرى المزيّنة بلآلئ زجاجية بيضاء لامعة جمالاً خالداً. وفي الوقت نفسه، تتميز مجموعة Nanogram Enamel الجديدة، التي تتألف من أقراط وأساور وخواتم، بنقش شعار الدار بدقة وفي إطار عصري باللون الفوشيا أو الفيروزي.

وينقل سوار LV Push توقيع LV Push بحزام فريد من القماش باللون الفيروزي مع دلايات من حجر الراين الأزرق، ويمكن دمجه مع أساور أخرى للحصول على مظهر جريء.

وتُعدّ القبّعات من أهم الأكسسوارات الصيفية، وهي متوافرة في المجموعة بتصاميم متنوعة من القبعة عى شكل دلو، وقبعة مصنوعة من قماش الدنيم، وشكل بنما من النخيل المنسوج والمزيّن بوشاح حريري مطبوع عليه شعار الدار، الى قبّعة كروشيه LV Tiles الشبابية وسهلة الاعتمار.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075