تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

مجموعة ساعات Breitling بمناسبة "يوم الأب"

كرونومات B01 42 من التيتانيوم Chronomat B01 42 Titanium

كرونومات B01 42 من التيتانيوم Chronomat B01 42 Titanium

ساعة إيروسبيس B70 أوربيتر من التيتانيوم The Aerospace B70 Orbiter Titanium

ساعة إيروسبيس B70 أوربيتر من التيتانيوم The Aerospace B70 Orbiter Titanium

ساعة نافيتايمر أوتوماتيك41‏ Navitimer Automatic GMT 41 GMT

ساعة نافيتايمر أوتوماتيك41‏ Navitimer Automatic GMT 41 GMT

ساعة سوبر أوشن هيريتاج كرونوغراف 44  Superocean Heritage Chronograph 44)

ساعة سوبر أوشن هيريتاج كرونوغراف 44 Superocean Heritage Chronograph 44)

ساعة توب تايم B21 فورد موستانغ The Top Time B21 Ford Mustang

ساعة توب تايم B21 فورد موستانغ The Top Time B21 Ford Mustang

ساعة إنديورانس برو Endurance Pro

ساعة إنديورانس برو Endurance Pro

سواء أكان الأب من محبي تسلّق الجبال أم الاستمتاع بفيلم وسط أجواء ملؤها الراحة، سترضي ساعات بريتلينغ Breitling المستوحاة من عوالم الجو والبحر والبر كل الأذواق، ولا شك في أنها ستكون هدية مثالية للأب في عيده.


الأب المغامر – ساعة إيروسبيس B70 أوربيتر من التيتانيوم The Aerospace B70 Orbiter Titanium

كرونوغراف المغامرات—مزوّد بقطعة حية من التاريخ. في 21 آذار/مارس 1999، نجح برتراند بيكارد وبراين جونز في القيام بأول رحلة حول العالم من دون توقّف في منطاد. وهبط منطاد بريتلينغ أوربيتر 3 (Breitling Orbiter 3) في الصحراء المصرية، بعدما قطع مسافة 45,633 كيلومتراً في 19 يوماً، و21 ساعة، و47 دقيقة. ولإحياء الذكرى الـ25 لهذا الإنجاز العظيم، أطلقت علامة بريتلينغ Breitling ساعة اليد إيروسبيس B70 أوربيتر Aerospace B70 Orbiter. تتميّز هذه الساعة بمينائها البرتقالي النابض بالحياة الذي يعكس لوحة ألوان المجموعة والمزيّن بشعار المهمة، علماً أنه قائم على سوار من التيتانيوم أو حزام مطاطي أسود. وأفضل ما في الأمر هو أن كل ساعة ذات إصدار خاص تحتوي على قطعة حية من التاريخ: شريحة من المنطاد الأصلي تبرز للعيان من خلال العلبة الشفّافة.

الأب الذي يعشق مشاهدة الأفلام - كرونومات B01 42 من التيتانيوم Chronomat B01 42 Titanium

إذا كنت ترغب في الاسترخاء ومشاهدة فيلم أو السفر على متن الطائرة، فتأكد أن كرونومات Chronomat هي الساعة متعددة الأغراض من بريتلينغ Breitling التي ستلبي كل احتياجاتك. تتوافر ساعة كرونومات Chronomat بمجموعة متنوعة من المواد، بما في ذلك الفولاذ المقاوِم للصدأ، والذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً، والتيتانيوم، وتتميّز بعلبة بمقاس 42 ملم وإطار يمكن التعرّف عليه على الفور بفضل المؤشرات الأربعة عند الدقيقة 15. تتوافر ساعة كرونومات Chronomat بمجموعة من الموانئ المفعمة بالألوان، وتتماشى مع سوار رولو Rouleaux المميّز المصنوع من المعدن أو المطاط. وحفاظاً على الإرث العريق، تعمل هذه الساعة أيضاً بحركة بريتلينغ مانوفاكتشر كاليبر 01‎(Breitling Manufacture Caliber01)، وهو عبارة عن كرونومتر حاصل على شهادة المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات (COSC).


الأب الكلاسيكي والأنيق – ساعة نافيتايمر أوتوماتيك 41 ‏(Navitimer Automatic GMT 41) GMT

تتميّز ساعة نافيتايمر Navitimer بتصميم كلاسيكي، وتُعد واحدة من أشهر الساعات المصنوعة. ما شكّل في عام 1952 أداة للطيارين، تطوّر ليصبح ساعة أنيقة عزيزة على قلب كل مَن اقتناها خلال مسيرته الشخصية. والجدير بالذكر أن ساعة نافيتايمر أوتوماتيك‏ (Navitimer Automatic GMT 41) 41GMT ارتقت بالتصميم الأيقوني، مع تعديل بسيط اقتصر على التخلّي عن الكرونوغراف مع الحفاظ على توازن تركيبة الميناء. ولتحسين هذه المجموعة، تم دمج القرص المسنّن لإضفاء لمسة عصرية على التصميم، أمّا اللمسات النهائية المصقولة والملمّعة بشكل متعاقب فتضيف تلاعباً ديناميكياً بالضوء. كما تتميّز هذه الساعة بأحزمة مصنوعة من جلد التمساح وأساور مزوّدة بمغلاق قابل للطي لتوفير أقصى درجات الراحة والملاءمة. وتشمل لوحة ألوان هذا التصميم ميناء مفعماً بالألوان يحيط به الفولاذ المقاوِم للصدأ أو الذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً.


الأب الرياضي والعفوي – ساعة سوبر أوشن هيريتاج كرونوغراف 44 (Superocean Heritage Chronograph 44)

تجمع سوبر أوشن هيريتاج Superocean Heritage، المستوحاة من ساعة سوبر أوشن Superocean الأصلية التي صدرت في خمسينيات القرن الماضي، بين ميزات التصميم الأيقونية واللمسة العصرية. تجسّد ساعة سوبر أوشن هيريتاج Superocean Heritage الرياضية والأنيقة الأسلوب الجذاب والمميّز عند تمضية الوقت على الشاطئ أو في البحر. وتُعد سوبر أوشن هيريتاج ساعة غطس أنيقة، مع العقارب مثلّثة الشكل والأيقونية، والقرص أحادي الاتجاه مع حلقة من السيراميك المصقول. تتوافر ساعة سوبر أوشن هيريتاج كرونوغراف 44 (Superocean Heritage Chronograph44) بعدد من المواد، بما في ذلك الفولاذ المقاوِم للصدأ والذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً، بالإضافة إلى ميناء متوافر بمجموعة واسعة من الألوان. كما تعمل ساعة سوبر أوشن هيريتاج Superocean Heritage بحركة بريتلينغ كاليبر 13، ويمكنك الاختيار بين سوار شبكي مطابق أو سوار مطاطي بـ"أسلوب شبكي" مزوّد بمغلاق قابل للطي.

الأب المرح والمُحبّ - ساعة توب تايم B21 فورد موستانغ The Top Time B21 Ford Mustang

تنفرد ستينيات القرن الماضي بكونها فترة زاخرة بالتجارب، والمرح، والحرية، والطاقة. سواء كان الناس يتجولون على دراجة نارية، أو يقودون سيارة رياضية، فلا بد من عيش الحياة إلى أقصاها. وقد شعر ويلي بريتلينغ بسرعة الوتيرة السائدة آنذاك فقرّر تصميم كرونوغراف غير تقليدي يحاكي حيوية العصر، وأطلق عليه اسم توب تايم Top Time. ولا يزال هذا التقليد المفعم بالحيوية مستمراً حتى اليوم. بالفعل، تتعاون علامة بريتلينغ Breitling مع بعض من أروع وأبرز الأسماء في مجال صناعة السيارات لابتكار تصاميم توب تايم Top Time المتميّزة لديها. وأصبح الجيل الأول من طراز فورد موستانغ، الذي تم إنتاجه في الفترة ما بين 1964 و1974، السيارة المفضّلة لدى الجميع في أميركا خلال ستينيات القرن العشرين. وعلى الرغم من الاستمرار في صناعة هذه الأسطورة الحية حتى اليوم، يعرف عشاق السيارات أن أروعها على الإطلاق كانت تلك الطرازات الأولى التي عكست روح التحرر في الستينيات. وتتوافر ساعة توب تايم B21 فورد موستانغ Top Time B21 Ford Mustang بألوان هذه السيارة الكلاسيكية، وتتميز بسوار جلدي مثقوب، بالإضافة إلى مقياس للسرعة وموانئ ثانوية تتزيّن بألوان متباينة وشكل شبه دائري يعيد إلى الذاكرة وحدات القياس في لوحة القيادة الكلاسيكية.

الأب المفعم بالحيوية - ساعة انديورانس برو Endurance Pro

تجمع ساعة انديورانس برو Endurance Pro بشكل مثالي بين الدقة العالية والتكنولوجيا المبتكرة، وتتميّز بتصميم مفعم بالحيوية والألوان اللافتة للأنظار. إنّها الساعة المثالية لكل يوم. صُمّمت ساعة انديورانس برو Endurance Pro للرجل الذي يهتم بحياته المهنية والرياضية على السواء. وتتسم هذه الساعة بقدرتها على تحمّل التمارين الرياضية الشاقة، وبأسلوبها العصري الذي يتناسب مع ملابس الحياة اليومية. وتتميّز بعلبة خفيفة الوزن مصنوعة من مادة برايت لايت Breitlight®‎، وهي مادة متينة وزنها أخف من التيتانيوم بـ3.3 مرات ومن الفولاذ المقاوِم للصدأ بـ5.8 مرات. تتوافر ساعة انديورانس برو Endurance Pro بمجموعة من الموانئ والأحزمة المطاطية الملوّنة والمزوّدة بمغلاق تانغ مزدوج، علماً أنه يمكن تنسيقها مع إحدى أساور أوترنون المصنوعة من خيط إيكونيل ®ECONYL والمؤلفة من قطعة واحدة. كما أنها تعمل بحركة بريتلينغ كاليبر 82 (Breitling’s Caliber 82)، وهي عبارة عن كرونوغراف سوبركوارتز ™SuperQuartz حاصل على شهادة المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات (COSC).

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075