تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

منصة "شاهد" تشوّق جمهورها لمسلسل هند صبري "مفترق طرق"

منصة

هند صبري

شوّقت منصة "شاهد" الجمهور لاستقبال النجمة هند صبري قبل عرض مسلسلها الجديد "مفترق طرق" ضمن موسمها الدرامي الصيفي لعام 2024، والذي يشاركها في بطولته كلٌ من إياد نصار وماجد المصري.

ويعرض المسلسل ضمن موسم العروض الصيفية لمنصة "شاهد"، حيث نشرت المنصة بوستر المسلسل وعلّقت عليه بالقول: "في طرق عبارة عن مغامرة... وفي مغامرة ممكن تكون نهاية لطريق جميل، وأحياناً النهايات تكون بداية لطريق جديد أهم من الذي فات، ولكل طريق حكايته".

ويأتي المسلسل بعد غياب هند صبري عن الدراما التلفزيونية لعامين تقريباً، بعد آخر أعمالها "البحث عن علا" الذي عُرض في عام 2022. فيما شارك كل من ماجد المصري وإياد نصار في بطولة مسلسلين مختلفين خلال موسم دراما رمضان الماضي، حيث شارك الأول في بطولة مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، فيما شارك الثاني في بطولة مسلسل "صلة رحم".

يُشار إلى أن مسلسل "مفترق طرق" كان يحمل اسم "وش الريح"، وهو مأخوذ عن العمل الأميركي الشهير "The Good Wife"، الذي حقق نجاحاً كبيراً خلال عرضه لسبعة مواسم بين عامي 2009 و2015.

ويُشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم، أبرزهم جومانا مراد ومحمود البزاوي، وهو من إنتاج محمد مشيش وإخراج أحمد خالد موسى، وتم تصوير مشاهده في الإمارات العربية المتحدة.

ويتكوّن المسلسل من 45 حلقة، تُعرض في 3 أجزاء، كل جزء مكوّن من 15 حلقة. وتدور أحداث النسخة الأصلية من المسلسل حول سيدة تدعى "إليسيا فلوريك"، وهي زوجة مطيعة ومخلصة لزوجها الذي يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية تثير الرأي العام، وعدد من قضايا الفساد، وتقرر الزوجة التي كانت تمتهن المحاماة العودة إلى العمل من أجل الدفاع عنه، فتبدأ العمل في مكتب محاماة يملكه محامٍ فذّ، لتكتشف لاحقاً أن زوجها لا يستحق التضحية، وتقع في حب صاحب المكتب الذي تعمل فيه، لتتوالى الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077