تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

نجوم الفن يواسون مدحت صالح في عزاء شقيقه... وهو يمنع التصوير

مدحت صالح علي الحجار يحرص على تعزية مدحت صالح رغم خلافاتهما

حرص عدد كبير من نجوم الفن والغناء على تقديم واجب العزاء الى الفنان مدحت صالح، ومواساته في عزاء شقيقه الذي أُُقيم مساء أمس (الأحد) في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وحضر العزاء كلٌ من: محمد منير، مصطفى قمر، الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، ووفد من الموسيقيين، منهم: الفنان حلمي عبد الباقي، الفنان تامر شلتوت، الأب بطرس دانيال ومحمد محسن، ومحمود عبد الغفار.


وحرص الفنان علي الحجار على تعزية صديقه مدحت صالح رغم خلافاتهما الأخيرة بسبب "مشروع الأساتذة" الذي يقدّمه الأخير بعد اتهام الحجار له بالاستيلاء عليه منه، والذي كان سيقدّمه تحت عنوان "100 سنة غناء".

ورغم إعلان نقيب الصحافيين انتهاء أزمة تصوير جنازات وعزاءات الفنانين وأقربائهم، منع مدحت تماماً المصورين من الاقتراب من مكان العزاء لالتقاط الصور.

وكان مدحت صالح قد أعلن خبر وفاة شقيقه مساء الخميس الماضي، عبر حسابه الشخصي في موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وقال في منشور: "مع السلامة يا أحمد، مع السلامة يا ابني، مع السلامة يا حبيبي، إنا لله وإنا إليه راجعون أحمد صالح في ذمة الله".

وشُيّعت جنازة شقيق مدحت صالح، عقب صلاة الجمعة الأسبوع الماضي، من مسجد الحصري بمنطقة السادس من أكتوبر، بحضور عدد من نجوم الفن، وظهرت ملامح الحزن على وجه مدحت تأثراً برحيل شقيقه، وووري الجثمان الثرى في مقابر العائلة.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075