تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

Seductive Scents نفحات آسرة

Louis Vuitton Attrape-Rêves Jo Malone London Pomegranate Noir Elie Saab Le Parfum in White Eau de Parfum 30ml NEW

حجزتِ مكان حفل زفافك، وعثرتِ على أفضل مصوّر فوتوغرافي، وقررت أيضاً الحصول على المظهر المثالي للشعر والمكياج لليوم الموعود... ماذا بقي بعد؟ حسناً، لقد حان الوقت للبدء بالتفكير في العطر. عندما يتعلق الأمر باختيار الرائحة، فأنتِ حتماً تريدين عطراً كلاسيكياً يدوم طويلاً. إليكِ باقة من العطور الخالدة ذات الرائحة التي تأسر القلوب بتركيباتها ونفحاتها المميزة.


1. عطر Louis Vuitton Attrape-Rêves

يجسد Attrape-Rêves، الذي تم تخيله بتألق من قبل صانع العطور الرئيسي في لويس فويتون جاك كافالييه بيليترود، الرحلة الجريئة والمنشطة لتحويل الحلم إلى حقيقة. مستوحاة من النشوة التي اندلعت بعد مواجهة غير متوقعة ومدهشة، تعتبر Attrape-Rêves جوهر رحلة متسامية. المغامرة المُرضية لتحقيق حلمك، المحفوظة إلى الأبد في الذاكرة. تركيبة تمكينية مليئة بالتناقضات المتفجرة والأناقة المراوغة، باقة من زهور الفاوانيا تتشابك مع مسحوق الكاكاو الخام ولمحة من قلب الباتشولي تنبض بالحياة بنفحات الليتشي المنعشة والمتألقة.


2. عطر Armani Si Eau De Parfum

يحمل هذا العطر روائح منعشة من الفريزيا ومزيج من العسل مع طحالب البلوط والباتشولي، مما يجعله التوليفة المثالية لقول «نعم» في حفل زفافكِ الأسطوري.


3. عطر Jo Malone London Pomegranate Noir

يمكن القول إن عطر Pomegranate Noir من Jo Malone هو الأكثر شهرةً ضمن هذه الباقة من العطور. إنه متطوّر ودافئ وخشبي مع لمسة من التوابل الحلوة التي تدوم على الجلد لساعات وساعات.


4. عطر Dior Ambre Nuit Eau De Parfum

ربما تكونين على دراية بعروض عطور Dior، من J’Adore إلى Miss Dior، فلديهم مجموعة كاملة من الروائح المميزة للاختيار من بينها. ومع ذلك، ربما لم تسمعي بعطور La Collection Privée. تتميز هذه العطور بحسّ خاص، لكن المفضل بينها هو Ambre Nuit Eau De Parfum. إنه عطر دافئ وجذّاب، عنبري مع لمسة من الأزهار، والخشب الجاف يحتوي على نفحات من الباتشولي الترابي والأرز.


5. عطر Elie Saab Le Parfum In White Eau De Parfum 30ml

تم تصميم عطر In White Le Parfum من Elie Saab خصيصاً لحفلات الزفاف، من جانب فرانسيس كوركدجيان وJérôme Di Marino. تضفي الأزهار البيضاء إحساساً مرهفاً، بينما يمنح العنبر والباتشولي والفانيليا إحساساً بالفخامة والرقي.


6. عطر Byredo Young Rose

Eau De Parfum

إذا كنتِ تحبّين روائح الورد، جرّبي عطر Young Rose من Byredo. هو منعش وأكثر من رائع. مع نفحات الورد الدمشقي والسوسن والمسك الكريمي، تنبعث رائحة صباح ربيعي نديّ في الريف. إنه العطر المثالي لحفل زفاف في الهواء الطلق.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075