تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

Beauty Glam اتجاهات مكياج الزفاف

MSGM Casablanca Eudon Choi Giambattista Valli Yuhan Wang Staud La Mer The Lip Volumizer Tarte Maneater™ lip plumping gloss Nars Mini O Blush Guerlain Terracotta Concealer - Natural Perfection Concealer Fenty Beauty Diamond Bomb All Over Diamond Veil Benefit Cosmetics Benetint - Liquid Blush Travel Size Makeup By Mario MoistureGlow™ Plumping Lip Serum Dior Forever Glow Star Filter Too Faced Pinker Times Ahead Palette

يمكن أن تتأثر اتجاهات مكياج الزفاف بالمشاهير وإطلالاتهم المختارة في حفلاته، فضلاً عن صيحات عالم الجمال التي تبرز في كل موسم. تذكّري دائماً أن الطريقة التي ستظهرين بها في يومك الكبير سوف تعكس أسلوبك الشخصي وتعزّز ميزاتك ربما مع القليل من إلهام النجوم. بعد متابعتنا لكبار فنّاني مكياج الزفاف في العالم، رصدنا لك أبرز الاتجاهات الرائجة لكي تشعّي في يوم زفافك.


Glowy But Natural

هناك شيء واحد مؤكد في عام 2024: المكياج اللامع هو المسيطر في كل مكان. العرائس يرغبن في رؤية أنفسهن مشعّات في اليوم الموعود، وأن يتمتعن ببريق متوهّج غير مبالَغ به. اعتمدي كل الخطوات اللازمة للظهور بهذه الإطلالة ولا تتردّدي أبداً.


Balletcore Beauty

سيكون الجمال المستوحى من رقص الباليه أحد أهم اتجاهات مكياج الزفاف لعام 2024. وقد شوهدت هذه الظاهرة الجمالية في كل وسائل التواصل الاجتماعي أخيراً على مؤثرين ونجوم مثل صوفيا ريتشي وهيلي بيبر. وهذه الصيحة تعني «الفتاة الناعمة» المثالية. ضعي أحمر الخدود على تفّاحتَي الخدّين وربما قليلاً على جسر الأنف لإضفاء مظهر شبابي. «ينصحك الخبراء باستخدام الكريمات بدلاً من المساحيق. طبّقي أحمر الخدود الكريمي والبرونزر والهايلايتر للحصول على مظهر أكثر طبيعية.

Monochromatic Moments

ألوان جريئة ونابضة بالحياة تسيطر على عالم المكياج، حيث دخلت المظاهر أحادية اللون لتسرق الأضواء. وأكثر الصيحات المتعارَف عليها أخيراً هي صيحة مكياج اللاتيه Latte Makeup، والتي تستلزم استخدام درجات ألوان ترابية دافئة ممزوجة بسلاسة على العينين والشفتين والخدّين، في حين برز من جهة أخرى المكياج الكرزي Strawberry Girl Summer. والنتيجة مظهر متناغم ومذهل من دون عناء يعزّز جمالك الطبيعي.


Holographic Makeup

أصبح المكياج ثلاثي الأبعاد هو الموضة الرائجة هذا الموسم، خصوصاً على العينين والخدّين والشفتين. لذا، لا تتردّدي في الحصول على اللمسة النهائية عبر منتجات متعددة، مثل ملمّع الشفاه المعدني المقترن بظلال العيون اللامعة باللون الوردي الأرجواني.

Winged liner 

يمكن البطانة المجنّحة أن تبدو مذهلة للغاية لمظهر الزفاف إذا نُفذت جيداً، فيمكن أن تُكمل العناصر الأخرى للمظهر بدون صرف الانتباه عن عناصر مثل الشفاه.


Ombré Lips

في عام 2024، يمكننا أن نتوقع رؤية الكثير من ألوان الأومبري مع ظهور ألوان الشفاه اللامعة ذات اللونين. في المقدّمة إنها نسخة حديثة من مظهر التسعينيات مع لمسة نهائية أكثر تدرّجاً. خبراء مكياج عالميون كثر اعتمدوا هذا الطابع، حيث جمعوا بين لون أحمر الشفاه الناعم المحايد في منتصف الشفاه، الذي تلاشى تدريجاً إلى لون نابض بالحياة عند الحواف.

Doll Blush

إذا ألقيتِ نظرة خاطفة على عرض أزياء Anna Sui لربيع وصيف 2024، فستلاحظين أن صيحة أحمر الخدود موجودة بقوة. في الواقع، لقد تطوّر الأمر لهذا الصيف إلى حدٍّ يمكن معه التشبيه بالدمية، وليس صادماً في العام التالي لفيلم «باربي». ضعي أحمر الخدود الوردي على تفّاحتَي خدّيك. يمكنك أن تمزجي طبقةً من أحمر الخدود الكريمي مع البودرة في الأعلى للحصول على تغطية إضافية وتثبيته في مكانه.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075