تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

ساعات Sautoir.. سلاسل تتدلّى على عنقكِ

Chanel Vacheron Constantin Grand Lady Piaget Swinging Sautoir

ساعات Sautoir أو التي تأتي على شكل سلاسل، تسترجع بعمق مجوهرات وساعات ستينيات القرن الماضي، وهي معبّرة للغاية ومبتكَرة. لقد لخّصت الحالة المزاجية للعقد بشكل مثالي، وعكست الوقت الذي بدأت فيه المرأة نيل استقلالها والسيطرة الكاملة على حياتها... وكانت أيضاً فترة حداثة عظيمة. إنها ساعات جميلة تأتي بأسلوب سلاسل أنثوية تتدلّى بشكل رائع على عنقكِ وتثير التساؤلات. إنها أهم إصدارات هذا الموسم والموضة المقبلة لا محالة، وسنراها حتماً على النجمات في مناسبات السجادة الحمراء. لذا، كوني السبّاقة في اعتماد هذه الصيحة من خلال أفخر التصاميم الرائعة.


Chanel Watches

Sautoir

Lion Assis

Sautoir Lion Assis ساعة بأسلوب سلسلة من Chanel Watches تعكس تصميم الأسد المنحوت باللون الأصفر عيار 18 قيراطاً، القائم على أساس من الماس الباغيت المغطّى بدقة على الإطار الأسود للساعة. تتميز سلسلة القلادة باللون الأصفر عيار 18 قيراطاً من الماس، وحبيبات من الأونيكس المتداخلة مع الذهب.


Vacheron Constantin

Grand Lady Kalla

Grand Lady Kalla تصميم ساحر من Vacheron Constantin. في عام 1979، صُنعت قطعة واحدة أيقونية من خلال أسلوب ماسي هندسي. يشهد عام 2024 عودة وريثة هذه الساعة الجميلة إلى الحياة. تتألف هذه الساعة المصنوعة من المجوهرات الراقية من ساعة وقلادة شرّابة ويمكن ارتداؤها بأربع طرق مختلفة، وتنزلق من المعصم إلى الرقبة بشكل مرح.


Piaget

Swinging Sautoir

Swinging Sautoir سلسلة على شكل ساعة من Piaget تتميز بأسلوب أنثوي جميل. يتدلّى هذا التصميم القابل للتحويل من سلسلة مزدوجة مع ماسة واحدة، ويرتكز على كابوشون من الأوبال الأبيض المتنوع بوزن 11.68 قيراطاً، لتعليق علبة الساعة. ولرفع مستوى القطعة، تتأرجح شرّابة مفعمة بالحيوية من الماس والذهب والعقيق الأبيض ومن الياقوت الأصفر النادر بقَطْع الزمرد، مما يضفي على القطعة أسلوب «بياجيه» اللامع.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075