تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

Beyond The Light ... الماس النفيس

Boucheron Cartier Chopard Repossi Serti sur Vide Harry Winston

تألّقي في حفل زفافك من خلال استلهام تصاميم خالدة ومبتكَرة لأبرز المجوهرات الماسية هذا الموسم. اذ لا يمكن أن تبخل عليك دور المجوهرات العالمية الفاخرة في تقديم تصاميم ماسية وقطع نفيسة تليق بكِ في اليوم المَلَكي وتجعلك محط الأنظار.


BRILLIANCE

Boucheron

Power of Couture

أقراط من مجموعة Power of Couture من Boucheron ذات تقنية زخرفية تتمثل في إنشاء تصميم على القماش عبر تطريزه بخيوط من القطن أو الحرير أو الذهب باستخدام إبرة أو خطاف. ​تمت استعارة تطريزات الفروع من الملابس الاحتفالية لتأخذ شكل السرخس، وهو نبات كان Frédéric Boucheron يعشقه. هذا التصميم مرصوف بالكامل بالماس في إطار من الذهب الأبيض.


RADIANCE


Cartier

Agrafe Mariage

عقد Agrafe Mariage من Cartier مصنوع من الذهب الأبيض ومرصّع بـ 330 ماسة ذات قَطْع بريانت يبلغ مجموعها 12.53 قيراطاً. تصميم مميز يليق بفستان الزفاف المفتوح عند الياقة ويضفي مزيداً من السحر على إطلالة العروس.


SPARKLING


Chopard

Precious Lace

مجموعة Precious Lace من Chopard مستوحاة من انعدام الوزن الفني وتعقيد الدانتيل. تستكشف هذه المجموعة من صانع المجوهرات الشهير Chopard الإبداع في التطريز. أُعيد تصميم أقراط Precious Lace Coeur من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً لتدمج تصميم Coeur الأيقوني للدار، وهي تتميز بأسلوب مجوّف على شكل قلب مرصّع بصفوف من الماس المتلألئ.


MAGNIFICENCE


Repossi

Serti sur Vide

خاتم من مجموعة Serti Sur Vide من Repossi يعكس إعادة تفسير مذهلة للسوليتير، مع حلقة مرصوفة وماسة عائمة. تصميم مميز مصنوع من الذهب الأبيض ومرصّع بحبيبات من الماس الفاخر المرصوفة بشكل جميل على طول الخاتمين الموجودين.


SPLENDOR

Harry Winston

Secret Cluster

قلادة Secret Cluster Diamond Necklace من Harry Winston مصنوعة من الذهب والماس ومرصعة بـ 530 ماسة مستديرة على شكل كمثرى تزن حوالى 81.85 قيراطاً، مرصّعة بالبلاتين. يمكن ارتداء عناصر قلادة Secret Cluster في سبعة تشكيلات مختلفة.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075