تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

زفاف المشاهير... حفلات مبهرة بفخامتها وأناقتها ورقيّها

مايا رعيدي وشريف فهمي كراغولا مايا رعيدي مايا رعيدي ندى كاماني ندى كاماني رينا شيباني وداني برّاك رينا شيباني

شهدت الأشهُر الأولى من العام 2024 زفاف العديد من المشاهير والنجوم، وكانت حفلات زفافهم مبهرة بفخامتها وأناقتها ورقيّها. وفي انتظار المزيد من الأعراس خلال هذا الصيف، نستعرض أبرز حفلات زفاف المشاهير.

Maya Reaidy & Sherif Kragulla

في أجواء عائلية بسيطة في لندن، دخلت ملكة جمال لبنان السابقة مايا رعيدي القفص الذهبي وارتبطت رسمياً بالشاب شريف فهمي كراغولا. وحرصت العروس على مشاركة متابعيها عبر “إنستغرام” صوراً للتجهيزات والديكورات التي رافقت حفل زفافها الأول البسيط، الذي أقامته في المملكة المتحدة في مطعم فخم ذي طابع تراثي، بحيث زيّنت جدرانه التماثيل الضخمة، ورُصّع سقفه المذهل بنقوش من اللون الذهبي، مما عكس فخامة المكان. وتألقت مايا رعيدي في حفل زفافها بفستان أنيق ذي تصميم بسيط حمل توقيع المصمّم العالمي جورج حبيقة. ومن المنتظر أن تُقيم ملكة جمال لبنان السابقة حفل زفاف ثانياً ضخماً في أيلول (سبتمبر) المقبل في أثينا، يحضره الكثير من المشاهير. 


Nada & Umar Kamani

بعد عرض خيالي للتقدّم بطلب الزواج من حُبّ حياته في آب (أغسطس) 2021، تزوج رجل الأعمال البريطاني ذو الأصول الهندية، عمر كاماني Umar Kamani من المحامية السابقة وعارضة الأزياء السعودية ندى كاماني Nada Kamani، في حفل زفاف اسطوري استمرّ أياماً عدة. أُقيم حفل الزفاف المبهر ومتعدد الثقافات في فندق “دو كاب إيدن روك”  Hotel du Cap-Eden-Roc الأيقوني الشهير في جنوب فرنسا، وقد حضره أفراد من عائلتَي العروسين وعدد من أصدقائهما المقرّبين، إضافة إلى مجموعة من النجوم والمشاهير، أبرزهم عارضة الأزياء الشهيرة Naomi Campbell، والممثلة Tessa Thompson، والممثل الكوميدي Russell Peters، والمغنّية Christina Milian.


Rina Chibany & Dany Barrak

احتفلت ملكة جمال لبنان السابقة رينا شيباني بزواجها من الدكتور داني برّاك في بداية هذا العام بأجواء مميزة وبحضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء. وقد تألقت العروس بفستان من إبداع المصمّم اللبناني العالمي نيكولا جبران، تميّز بتصميمه الخفيف والسهل في الحركة، ولونه البيج كبديل للأبيض. ولفت الفستان الأنظار بتفاصيله الفخمة وتطريزاته بالأحجار والكريستالات مع حركة هندسية مبدعة تمتد على كمّيه الطويلين ومنطقة الصدر. يُذكر أن رينا شيباني تربّعت على عرش الجمال اللبناني عام 2012 وتنافست حينها مع شقيقتها التوأم رومي.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075