تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

لزفاف استثنائي... أفضل Wedding Venues في دبي

Jumeirah Burj Al Arab Hotel Entrance Dubai Opera Armani Hotel Dubai One&Only Royal Mirage

حفل الزفاف يوم خاص في حياة كل فرد، والكل يحلم بزفاف مميز ليذكره طوال حياته. تضمّ مدينة دبي الكثير من الفنادق الفخمة التي تنظّم حفلات زفاف راقية واستثنائية، يتم تصميمها وفق تفضيلات العروسين وذوقهما. نستعرض في ما يأتي أفخم مواقع حفلات الزفاف في دبي.

Jumeirah Burj Al Arab

"برج العرب" هو الفندق الأكثر شهرةً في دبي، وبات عنواناً عالمياً للفخامة العربية، لا سيما أنه تُقام فيه حفلات زفاف أسطورية بالهواء الطلق، وتحديداً في حديقة المارينا الرائعة والمورقة التي تتميز بإطلالات خلّابة على المحيط ومدينة دبي. يتولّى خبير تنظيم الفعاليات المتخصّص ترتيب حفل زفاف أسطوري يتميّز بأشهى المأكولات والخدمة المثالية والاهتمام بالتفاصيل التي تعكس المستوى الراقي لـ"برج العرب". كل ذلك بالترافق مع خدمة استثنائية تجعل من حفل الزفاف أسطورياً بكل معنى الكلمة.


Bvlgari Resort Dubai

يُعدّ منتجع "بولغري دبي" الموقع المثالي لحفلات الزفاف والاحتفالات الأنيقة، إذ يتميّز بتجربة "بولغري" الحصرية ونمط الحياة الإيطالي الفاخر.

يضمّ المنتجع مجموعة من الأماكن الجميلة، من بينها قاعة "بولغري" التي تقع في نادي اليخوت وتوفر إطلالات رومانسية على البحر من النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف. المناظر الطبيعية المترفة في منتجع "بولغري دبي" تذكّرنا بحدائق دول حوض الأبيض المتوسّط، كونها تتشكّل من مساحة ترابية ومورقة واسعة، تتباين مع صورة دبي الحضارية، لحفلات زفاف أنيقة. وفي وسط كلّ ذلك، نجد La Limonaia، وهي حديقة أشجار الليمون التي توفّر الزهور للأعراس والمناسبات والأعشاش للطيور المقيمة.


Dubai Opera

يتحوّل مسرح "دبي أوبرا" إلى قاعة مذهلة لإقامة الحفلات والأعراس مع معدّات حديثة ونظام صوتي عالي التقنية وخدمات عالمية المستوى، لا سيما أن المكان يمكن أن يستوعب نحو 1000 ضيف جلوساً إلى الطاولات وما يصل إلى 2000 ضيف من دون طاولات. أما حديقة "دبي أوبرا" فتطلّ مباشرةً على نافورة دبي وبرج خليفة. وهي عبارة عن فضاء خارجي بإطلالات خلاّبة، ومثالية لاستضافة حفلات الزفاف في الهواء الطلق حيث تتسّع لـ700 ضيف وقوفاً.


Atlantis The Palm Dubai

للراغبين في حفل زفاف خيالي، إليكم "أتلانتس ذا بالم"، حيث يمكن تبادل الوعود على شاطئ خاص مشمس، أو استضافة حفل استقبال في أرض العجائب تحت الماء... فمع توافر مجموعة من قاعات الاحتفالات الفخمة وأماكن المناسبات الفسيحة في الهواء الطلق، والتجهيزات المميزة، يقدّم منتجع "أتلانتس دبي" حفل زفاف يجعل الأحلام حقيقة واقعة. وهذا المنتجع من أفضل وجهات حفلات الزفاف في دبي لما يوفر من قوائم طعام مميزة، وخيارات إقامة معاصرة للضيوف.

Armani Hotel Dubai

للعرسان الراغبين في زفاف عصري فخم، يقدّم فندق "أرماني دبي"، الواقع في برج خليفة، مساحات أنيقة وخدمات استثنائية مما يضمن حفلات زفاف أسطورية. يحتفي الفندق بأرقى معايير الرومانسية في الموقع الأكثر جاذبيةً في دبي، ويبدي خبراء التخطيط استعداداً دائماً لتنسيق حفلات الزفاف من الألف إلى الياء، والعناية بأدق التفاصيل، مما يجعل العروسين يستمتعان بأجمل اللحظات في ليلة العمر. يمكن استضافة حفل الزفاف في قاعة الاحتفالات أو البافيليون.


The Ritz-Carlton Dubai

قد يكون فندق الـ"ريتز كارلتون دبي" العنوان المثالي للراغبين في حفل زفاف أسطوري، حيث المساحات الواسعة المخصّصة لحفلات الزفاف الاستثنائية. تتميز قاعة "اللؤلؤة" بديكوراتها الرائعة، وتتسع لنحو 550 ضيفاً، مع أسقف مميزة بإضاءات وتصاميم تأخذ المدعوين الى عالم آخر من الرقي والجمال. أما قاعة "الخليج" الخارجية فتوفر مساحات واسعة ومناظر خلّابة، تتسع لنحو 700 إلى 1000 ضيف، لتبقى ليلة العمر ذكرى جميلة.


One&Only Royal Mirage

يضمّ "ون آند أونلي رويال ميراج" مجموعة مذهلة من المواقع المخصّصة لاستضافة حفلات الزفاف. ويتولى المتخصّصون في تنظيم الاحتفالات تلبية كل رغبات العرسان، بدءاً من توفير السجاد المخملي وطاولات الهدايا المزيّنة، وصولاً إلى المقاعد المجهّزة على طراز المسرح وشرفات الغازيبو المغطّاة بالورود العطرة. وتتيح المواقع الخاطفة للأنفاس مناظر خلّابة، بدءاً من قاعات احتفالات مهيبة على طراز الأرابيسك وصالات استقبال راقية، وصولاً إلى حدائق وفناءات مذهلة.

Bab Al Shams

Desert Resort & Spa

"فندق ومنتجع باب الشمس الصحراوي" يقع بين الكثبان الرملية الذهبية مشكّلاً واحة هادئة تجمع بين الجمال الطبيعي والضيافة الاستثنائية والفخامة بطابعها العربي الأصيل. وهو يقدّم أفضل الخيارات لحفلات زفاف أسطورية بطابع تقليدي وعصري في قاعات خاصة ومهيبة، سواء كان حفل الزفاف صغيراً أو كبيراً. تجدر الإشارة إلى أن المنتجع يتميز بإطلالاته الخلّابة وتصاميمه الرائعة المختلفة عن المعتاد، مما يجعله مثالياً للعرسان الراغبين في حفل زفاف غير تقليدي.



المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075