تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أبرز إطلالات هذا الأسبوع من مهرجان "كان" السينمائي

أبرز إطلالات هذا الأسبوع من مهرجان

مع إقتراب إنتهاء مهرجان "كان" السينمائي بدورته الـ77 هذا العام، لا تزال النجمات تتوافدن إلى المدينة الفرنسية وتخترن إطلالات متنوعة خاصة بالسجادة الحمراء وبمعايير عالية لناحية الأناقة والجمال. إليكم أبرز إطلالات هذا الأسبوع.

أطلت النجمة التركية هاندا ارتشيل برفقة حبيبها الجديد رجل الأعمال هاكان صابانجي وخطفت الأنظار على السجادة الحمراء بفستان فخم حمل توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران، وتميّز بتصميمه الأنيق والمختلف بلونه الأسود وبالشك الفخم وتداخل الألوان الأحمر والأزرق بطريقة مبهرة، وجاء ضيق بالكامل مع حمالات ناعمة وفتحة واسعة وطويلة عند منطقة الصدر على شكل V، لينسدل الثوب ويتسع عند قدميها.


وإختارت النجمة الأردنية صبا مبارك فستاناً ناعماً باللون الأخضر الفاتححمل توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة، وجاء بقصّة هندسية جريئة عند منطقة الصدر مع حركة ناعمة مزينة بالخرز عند الكتف لينسدل الشيفون على شكل كاب متطاير يصل إلى حدود الأرض، أما الثوب فتزيّن بأكسسوار أخضر ملفت عند الخصر لينسدل ويتسع من الأسفل، وأكملت إطلالاتها بمجوهرات من Cartier.

اختارت عارضة الأزياء بيلا حديد هذا الأسبوع، خلال العرض الأول لفيلم Beating Hearts فستاناً أنيقاً باللون الأسود من مجموعة versace الجاهزة، وتميّز بتصميمه الكلاسيكي الأنيق، وجاء من الاعلى من الشيفون بقصة الكورسيه التي تبرز خصرها النحيل مع قصة V عند الصدر، لينسدل بقماش أسود لامع بتصميم ضيق، وتزينت بشال أسود من الشيفون وبمجوهرات Chopard الفخمة.

تألقت هايدي كلوم هذا الأسبوع بفستان مختلف لناحية الفكرة والتصميم، وجاء عبارة عن طبقات من التول المكشكش الملفوف على جسمها ليخلق صورة مذهلة، ويمتد بنفس التصميم ويصل إلى الأرض، وأكملت إطلالتها بصندل ناعم بكعب عالٍ وبمجوهرات بسيطة.


وخطفت النجمة ديمي مور الأنظار بفستانها الأبيض الناعم الذي يضفي أناقة هوليوود الكلاسيكية. وتميّز الفستان بفتحة عنق منسدلة ومزينة بزخارف فضية رقيقة، مما أضاف لمسة من التألق إلى إطلالتها الأنيقة، لينسدل ويتسع بطريقة أنيقة وأكملت ديمي الإطلالة بمجوهرات ماسية فخمة.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077