تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بيلا حديد تخطف الأضواء بالكوفية... وإطلالات شفّافة في "كان"

بيلا حديد بيلا حديد بيلا حديد بيلا حديد بتصميم بيلا حديد بثوب من مجموعة Atelier Versace بيلا حديد بتصميم إطلالات بيلا حديد

لفتت عارضة الأزياء الأميركية بيلا حديد الأنظار في "مهرجان كان السينمائي الدولي"، حيث أطلّت على هامش فعالياته بزيّ مستوحى من الكوفية الفلسطينية باللونين الأحمر والأبيض.

ويعود تاريخ الفستان متوسط الطول إلى شهر شباط (فبراير) من عام 2001، وهو من توقيع الثنائي مايكل وهوشي. ونسّقت حديد إكسسواراتها مع إطلالتها بإشراف مولي ديكسون، وانتعلت حذاءً مفتوحاً من الخلف من "غوتشي"، وتزيّنت بربطة عنق بيضاء كبيرة الحجم. وأضافت زوجاً من النظارات الشمسية الصغيرة المستطيلة والأقراط الدائرية من علامة Monica Vinade بتوقيع Deia Chamfered.

ولفتت بيلا حديد الأنظار بإطلالاتها الأنيقة الأخرى في الدورة السابعة والسبعين في مدينة كان الساحلية، إذ شوهدت عارضة الأزياء وهي ترتدي فستاناً فضياً لافتاً من مجموعة DSquared لخريف وشتاء 2006 في حفل Chopard "شوبارد" "Once Upon A Time" هذا الأسبوع.

واختارت في إطلالة أخرى فستاناً قصيراً من الحرير الأصفر من "فيرساتشي" في فندق "مارتينيز"، كما تم تصويرها وهي ترتدي فستاناً متوسط الطول باللون البيج مع فُتحة عنق منخفضة، من مجموعة GUCCI "غوتشي" لربيع وصيف 2005.

وعلى السجادة الحمراء لحضور العرض الأول لفيلم L'Amour Ouf أمس (الخميس)، بدت بيلا مذهلة في ثوب أسود من مجموعة Atelier Versace لربيع وصيف 2001 وشال مطابق. واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة أنيقة وزيّنتها بأقراط متدلية لامعة.

وفي ظهورها الأول في "كان" هذه النسخة، في العرض الأول لفيلم The Apprentice أطلت بيلا حديد بثوب شفّاف من "سان لوران" من مجموعة الدار لخريف 2024.



المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075