تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

Dior Gravity إضافة فاخرة إلى تاريخ الدار

لطالما كانت علامة Dior رائدة في ابتكاراتها والسبّاقة لإبراز كل جديد في عالم التصميم. أحدث إضافة الى تاريخ الدار هي مادة جديدة تحاكي إرث العلامة وتتمتع بمميزات عدة. تعرّفي أكثر على هذا الإصدار الجديد الذي دخل الى عمق هذه الدار العريقة.



Unique Engraving Technology

ابتكر Kim Jones لمجموعة خريف 2024 من Dior، مادة استثنائية يظهر عليها نمط Dior Oblique الرمزي في شكلين مختلفين، أحدهما للّوازم الجلدية الصغيرة والآخر للحقائب، في إصدار ضخم Maxi. تعكس هذه الإضافة الجديدة خبرة الدار وتميّزها، وهي ثمرة تقنية نقش فريدة من نوعها تُبرز الجلد بدقة بفضل تأثير الجاذبية. لذلك أُطلقت عليها تسمية Dior Gravity.



Virtuoso Innovation

تم الكشف عن هذا الابتكار المبدع، الذي يتميز ببنيته المُحبّبة وتأثيره المرن، ضمن مجموعة من الألوان المرهفةكالبيج والأسود والكاكي.



Brand Heritage

احتفالاً بتراث Dior،تقدّم العلامة تشكيلة مختارة من الابتكارات، بما في ذلك حقائب الساعي وإصدار من حقيبة نهاية الأسبوع. وتُزيّن الرسومات المذهلة سلسلة من الأكسسوارات الأساسية على غرار حزام وحاملة بطاقات. كما أنّها تُعزّز حذاءَي B33و B27 الرياضيَّين، ممّا يَعِدُ بجاذبيّة مدينيّة لا تُقاوَم؛ وتتميّز الأحذية عامةً بخطوطها الجريئة والعصريّة والأنيقة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077