تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

حدث تاريخي في "كان" بحضور شيفا هلالي

شيفا هلالي

شيفا هلالي

شيفا هلالي

شيفا هلالي

شيفا هلالي

شيفا هلالي

شيفا هلالي

شيفا هلالي

شهد "مهرجان كان السينمائي الدولي" بنسخته السابعة والسبعين حدثاً تاريخياً، بحضور عدد من المشاهير العرب على غرار رائدة الأعمال شيڤا هلالي التي شهدت فوز الفيلم الهندي All We Imagine As Light بالجائزة الكبرى Grand Prix.

وأوضحت هلالي مدى أهمية الحدث الذي شكلّ المشاركة الأولى للسينما الهندية في المسابقة الرسمية للمهرجان منذ 30 عاماً، لتنال ثاني جائزة مرموقة بعد جائزة السعفة الذهبية.

وأشارت إلى علاقة الفن برأس المال: "أصبح صناعة كبيرة، تلتقي فيها رؤوس الأموال بالفن، ليصنع للمشاهد أعمالاً تليق به، ومن هنا نكتشف أهمية سير صناعة الفن في الطريق الصحيح، على الرغم من أنها في النهاية تخضع لرأس المال، والذي يمّكن ظهور أعمال فنية مبهرة".

وأطلت شيفا على السجادة الحمراء بفستان زهري اللون من قماش الساتان من دون حمالات، حمل توقيع المصمم وليد عقّاد، وتميز بالورود المنقوشة على الجزء السفلي الفضفاض، في حين اختصت الزمزمة بالجزء العلوي، مع ذيل طويل يبداً كوشاح ملفوف على العنق باتجاه الخلف.

وأعربت الإستشارية لمجموعة من كبار الشخصيات والمشاهير عن سعادتها بلقاء عدد كبير من النجمات والمشاهير العرب في "كان"، مضيفةً أنها بفضل رحلتها الطويلة، عٌرفت أن إحاطة كل شخص بالناجحين تمكنه من السير على الطريق الصحيح لتحقيق طموحاته، وشدّدت على أن على كل إنسان إعادة اكتشاف ذاته طوال الوقت، وأن يبحث عن تحدٍ جديد وفرص جديدة تمكنه من تحقيق النجاح الذي يسعى له كل إنسان.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077