تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

اكسسوارات أساسية خلال سفرك في شهر العسل

Alberta Ferretti مستحضرات للعيون وأحمر شفاه Huda Beauty - Habibti Eye And Lip Set Jacquemus Gucci Givenchy عطر Zouzou من Celine Haute Parfumerie بودرة الوجه Dolce & Gabbana - SOLAR GLOW Illuminating Powder Duo Balenciaga مرطّب وملمّع للشفاه Clarins - Lip Comfort Oil - Gloss With Rubiginosa Rose Oil كريم إشراق الوجه Caudalie Beauty Elixir Prep, Set, Glow Face Mist Loewe Max Mara مرطّب للوجه Clinique Moisture Surge™ SPF 25 Sheer Hydrator Jacquemus Oscar de la Renta Givenchy Tarte Maracuja Juicy Shift Blush - Color-adjusting pH cream blush Gucci Carolina Herrera CH Pasiขn Eau de Parfum Lancome L'Absolu Mademoiselle Shine - Balmy feel lipstick La Ligne Christian Louboutin

خلال سفرك في شهر العسل، لا بد من أن تخصّصي يوماً للشاطئ. لذا، نقدّم لكِ هذه الحقيبة الجميلة من Loewe المصنوعة من القشّ، والملوّنة باللون الزهري. إنها حقيبة كبيرة وتتّسع لمختلف الأغراض التي قد تحتاجين إليها على الشاطئ من منشفة Gucci الى نظّارات Givenchy وحافظة بطاقات Jacquemus وغيرها من الإكسسوارات الأساسية... من دون أن ننسى مستحضرات العناية بالبشرة من واقٍ للشمس ومرطّب وملمّع للشفاه وبرونزر.


The IT List

خلال تمضيتك لشهر العسل، لا بد وأنك ستشعرين بالحاجة الى التسوق، لذا ننصحك بأن تركزي على اللون الزهري الذي يحتل الصدارة هذا الموسم واختاري الإكسسوارات العصرية الجميلة وأساسيات عالم الجمال والديكور. كل هذه التفاصيل الجميلة ستلبّي ذوقك هذا الصيف وستجعلك محط أنظار الجميع، لذا اختاري ما يُلهمك.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075