تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

Bridal Tips Keep In Mind نصائح لعروس الموسم

Richard Quinn Giambattista Valli NEW Roksanda

قد يكون التسوّق لفستان الزفاف أمراً شاقاً بالنسبة الى العرائس، حيث يتطلّعن الى العثور على الفستان المثالي الذي لطالما حلمن به إلى الأبد. ولتلبية كل رغباتك، نشاركك اليوم بعض نصائح الموضة لتتجنّبي الوقوع في الأخطاء الشائعة.


Ideal Attire

من المهم اختيار ما يجعلك تشعرين بالجمال والسعادة والثقة في يوم زفافك. هناك الكثير من فساتين الزفاف مختلفة التصاميم والألوان يمكنك انتقاء ما يناسبك من بينها لإطلالة ساحرة.

Timelessness Over Trends

بالطبع، أزياء الزفاف هي تفضيل شخصي، ولكن بما أن الاتجاهات تأتي وتذهب، ننصح العروس باختيار مظهر كلاسيكي من دون مدة صلاحية. فمن خلال الالتزام بالقصّات والأقمشة البسيطة، لن تندمي على فستانك في السنوات التي تلي حفل زفافك. اختاري الدانتيل أو الساتان، لأنهما من المواد الخالدة.


Accessorize Well

قد تساعدك الإكسسوارات المثالية في تنسيق فستانك وإكمال مظهرك. هذه القطع تضمن أن يكون كل شيء، بدءاً من مكياجك إلى شعرك مثالياً في الصورة! يمكنك العثور على خيارات رائعة مثل الأقراط الجريئة أو القلادة الفضّية التي تكمل فستانك بعيداً من المبالغة.

Bride & Spouse

أجمل ما في الزواج هو مشاركة كل الأمور مع زوجك، بما في ذلك بيان أزياء حفل الزفاف. تأكدي من أن فستانك يطابق قطعةً ما في خزانة ملابسه حتى تتمكني من تقديم أفضل ما لديك في اليوم الموعود. على سبيل المثال، يمكنكما ارتداء نفس خامة القماش أو اختيار نفس أنماط الملابس.

Pack Backup Shoes

بما أنك ستقضين الليل كله على حلبة الرقص، فإن الراحة هي المفتاح. لذا، أحضري زوجاً آخر من الأحذية يمكنك تغييره عند الحاجة.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075