تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

نجمات عربيات ينعين طوني صوايا بحرقة

أحلام وطوني صوايا مايا دياب وطوني صوايا أصالة وطوني صوايا

نعت مجموعة من أبرز النجمات العربيات بكلمات مؤثّرة، مصفّف الشعر اللبناني طوني صوايا الذي وافته المنية أمس (الثلثاء)، بأزمة قلبية وسط صراع مع مرض السرطان.

وكتبت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي: "رحل الأخ رفيق الدرب الصديق الطيب الخلوق المبتسم طوني صوايا، أوجعني الخبر، لا حول ولا قوة إلا بالله، رحمة الله عليك".

وقالت الفنانة التونسية لطيفة: "الله يرحمك يا طوني يا رفيق الدرب، يا مخلص يا طيب يا وفي، كنت من أعز الناس ليا في حياتي". وتابعت: "شوفنا نجاحات كتير سوا زورنا بلدان كتير سوا وكنت دايماً السند يا شهم يا ابن الأصول يا محترم، فراقك وجّعني من قلب قلبي لكن هنعمل إيه قضاء الله وقدره، ربنا يرحمك ويحسن إليك ويصبّرنا على فراقك".

ونشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب صورة جمعتها بالراحل، وأرفقتها بالتعليق: "لم أكن أعلم أنّها ستكون الأخيرة لنا معاً... كنت مبسوط من قلبك وأنا كنت خايفة عليك، قلتلك كتير ضعفان يا طوني انتبه ع حالك وإنت ما انتبهت وفلّيت". وأضافت: "يا أطيب قلب وأكرم نفس يا أدفى إنسان يا صادق يا محب يا قلبي إنت، إنت شقفة من عيلتي ومن رحلتي إنت tonton اللي ما بيتعوض. الله معك يا قلبي".

وشدّدت الفنانة السوريّة أصالة نصري على عمق علاقتها بصوايا فقالت: "ما كان شخص بشتغل معه وعادي... كان قريب عليي وكأنّه من أهلي حنون راقي شبعان كرامته ما شفت إلها مثيل يا الله ما عم صدّق إنه راح ونحنا كان المفروض سوا مسافرين شي ما عم بقدر صدّقه أرجوكم ادعوا له الله يرحمك يا صديق وحبيب وقريب وأخ وإنسان شو صعب لاقي متلك الله يرحمك يا حبيبي يا طوني يا غالي ويصبّرنا يا ربّ يا ربّ".


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075