تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

مجوهرات Bvlgari الراقية تحتفل بمرور 140 عاماً على تأسيسها بقلادة استثنائية

اختارت علامة "بولغري" Bvlgari مدينة روما الساحرة، مسقط رأس الدار ومصدر إلهامها لإطلاق مجموعة Aeterna الجديدة بتصاميم راقية، وتشكيلة فاخرة تضمّ أكثر من 500 قطعة فنية من المجوهرات والساعات الراقية.


واحتفلت علامة المجوهرات الفاخرة بمرور 140 عاماً على تأسيسها، بحضور العديد من الشخصيات المرموقة وسفيرات الدار، من نجمات العالم، أبرزهنّ نجمة بوليوود بريانكا شوبرا، والنجمة العالمية آن هاثاواي، والمغنّية الصينية، وعارِضَة الأزياء التايوانية Shu Qi.


واحتفالاً بهذه الذكرى، ارتدت سفيرة علامة "بولغري" التجارية، بريانكا شوبرا جوناس، عقد Serpenti Aeterna، وهو أغلى قطعة مجوهرات راقية صاغها الرومان على الإطلاق. يضم العقد سبع قطرات من الماس الخالية من العيوب على شكل الحرف D يبلغ مجموعها 140 قيراطاً، واحدة لكل سنة من تاريخ العلامة التجارية، و698 ماسة باغيت تزن 61.81 قيراطاً، وتمت صياغة هذه القلادة المذهلة بمزيج رائع من الإبداع والخبرة والفن.


وتميّز الحفل أيضاً بعروض ساحرة للأزياء والحقائب والمجوهرات، والتي أبرزت إبداع Bvlgari وتاريخها العريق في صناعة المجوهرات الفاخرة، وشهدت الأمسية عروضاً راقصة ممتعة وعشاءً فاخراً للضيوف، وتلى العشاء عرض حي قدّمه الفنان وكاتب الأغاني العالمي إليسا.



وتُعدّ دار "بولغري" من أعرق علامات المجوهرات في العالم، حيث تأسّست عام 1884 على يد سوتيريوس بولغري، وتشتهر بتصاميمها المبتكرة واستخدامها للمواد الثمينة، مثل الذهب والألماس والأحجار الكريمة، وهي تشكّل خياراً أوّل للعديد من النجوم والمشاهير.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075