تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

كيتي بيري تختصر 7 سنوات من حياتها بفستان خاص... شاهدوا روعته

كيتي بيري تختصر 7 سنوات من حياتها بفستان خاص... شاهدوا روعته

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر انسحاب النجمة كيتي بيري من برنامج المواهب American Idol لهذا الموسم، وذلك بعد أن عملت عضوة في لجنة تحكيمه لسبع سنوات متتالية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع مصوّرة عفوية تُظهر النجمة العالمية وهي تودّع الجمهور بطريقتها الخاصة، حيث رمت قطعة بيتزا من المسرح باتجاه الجمهور الذين تدافعوا للحصول عليها، وهو ما تفاعلت معه بيري بطريقة ساخرة، وبالتالي عرّضها للكثير من الانتقادات.


وحرصت النجمة العالمية على توديع البرنامج بطريقة فنية، حيث جهّزت فستاناً مميّزاً من اللون الأسود بتصميم الكورسيه المعدني من الأعلى مع تنورة واسعة وطويلة من الأسفل تضمّ 168 صورة لمتسابق تقدّموا الى البرنامج خلال السنوات السبع الماضية.


إلى ذلك، قدّمت إدارة برنامج American Idol تحية خاصة الى المغنية الأميركية عبر لوحة غنائية مميزة قدّمتها الفتيات اللواتي وصلن الى فئة أفضل 12 أداءً، وتضمنت اللوحة مجموعة من أغاني بيري الشهيرة كتحية حب لها. كما غنّت كيتي أغنيتها What Makes a Woman إلى جانب أحد المتنافسين قبل الإعلان عن الفائزة باللقب آبي كارتر.


وقرار كيتي بيري لم يأتِ بالصدفة، بل سبق أن أعلنت في شباط (فبراير) الماضي مغادرتها البرنامج وخروجها من العرض بعد سبعة مواسم، وذلك لارتباطها بالمزيد من المشاريع الفنية، بما في ذلك الموسيقى الجديدة، التي ستصدر لاحقاً في عام 2024. وقالت بيري حينها: "أحب آيدول كثيراً. لقد ربطني بقلب أميركا، لكنني أشعر أنني بحاجة للخروج وأشعر بهذا النبض على إيقاعي".

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075