تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

إيهاب توفيق أكثر نجم يتعرض للاحتيال... وهذه قصة أغنية رفضها وصارت من أشهر أغانيه!

إيهاب توفيق أكثر نجم يتعرض للاحتيال... وهذه قصة أغنية رفضها وصارت من أشهر أغانيه!

خلال استضافته في برنامج "المجهول" من تقديم الإعلامي رودولف هلال، اعترف النجم إيهاب توفيق بأنه أكثر شخص في الدنيا تعرّض للاحتيال والسرقة والنصب من خلال مشاريع، لافتاً إلى أنه خسر ملايين الدولارات في مشاريع وتعرض بعدها للنصب من شركائه الآخرين.

وقال بعفوية: "ضيّعت أكثر من 60 في المئة من الأموال التي جمعتها من الفن... ضيعتها في مشاريع فارغة، اتنصب عليّ فيها".


وأكد توفيق أن "أغنية "عامل عملة" كان فيها لفظ بيقول "حبي ليه مثبتني" قعدت 6 شهور مش عايز أغني الأغنية دي عشان كلمة "يثبتني" خايف أن اللفظ يكون تقيل أو متكونش مناسبة أن الناس تسمعها".

وأشار الى أن هناك العديد من النجوم الجدد يتمتعون بأصوات جميلة ولكن "أنا اعتراضي على اللي بيتقدم حالياً على بعض الألفاظ اللي بتضايق في السمع متخلوش الناس تتربّى وتتعلّم ويبقى طبيعي أنها تقول ألفاظ خارجة عشان بتتغنى كده، في كلمات بيبقى فيها أمك وأختك ومسبّات".



أما عن المنافسة فقال إيهاب توفيق إن جميع الحاضرين على الساحة الفنية هم منافسون له، مشيراً إلى أن مقولة عمرو دياب هو الأول وبعده يأتي باقي النجوم صحيحة، ولكن المنافسة جميلة بينهم والجمهور هو المستفيد الأول.


وأشار إلى أنه لا يمكن حسم مَن هي نجمة مصر الأولى عند الاختيار بين شيرين عبد الوهاب وأنغام، مؤكداً أن هناك عوامل كثيرة هي التي تحدد من يتقدّم قليلاً على الآخر مثل نجاح أغنية أو حفل أو كليب، لأن الصوتين رائعان.