تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

ديمي مور تأسر القلوب بإطلالات مبتكَرة ومجوهرات فاخرة

ديمي مور تأسر القلوب بإطلالات مبتكَرة ومجوهرات فاخرة

لا يزال "مهرجان كان السينمائي" يستقطب المزيد من النجمات اللواتي يتألقن على السجادة الحمراء بإطلالات فخمة، ومن بينهن النجمة ديمي مور التي لفتت الأنظار خلال فعاليات الحفل بتنوع إطلالاتها وتميّزها لناحية التصميم والألوان.

وخطفت النجمة العالمية الأنفاس بفستان مختلف من مجموعة Schiaparelli للأزياء الراقية لموسم ربيع وصيف 2024، تميّز بأنه مصنوع من الساتان عاجي اللون، ومكشوف الصدر مع عقدة هندسية جريئة عند خط العنق على شكل جناح طويل وبكشاكش طولية من الأسفل، ونسّقت مور مع الثوب الفخم طقم مجوهرات من الماس حمل توقيع دار Chopard.

وفي سهرة Chopard، تألقت النجمة العالمية بثوب أزرق اللون من Balenciaga، يعتمد بالكامل على صيحة الباييت بتصميم ناعم يبرز رشاقتها، وأكملت إطلالتها بمجموعة ماسية فخمة من Chopard عبارة عن قلادة ضخمة مرصّعة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً وبالأحجار الكريمة بأحجام متفاوتة من اللون الازرق النابض بالحياة.

أما خلال حضورها عرض فيلمها The Substance، فأطلّت ديمي مور بثوب أحمر اللون من Armani ضيق بالكامل، ويتميز بتصميم يبدأ من الصدرية حتى الوركين، وخط عنق دائري ومنظّم مع تفاصيل حادة على شكل الحرف V في المنتصف، وظهر منخفض. والثوب مزيّن بالكامل بخرز من اللون الأحمر القرمزي والفضّي، ونسّقت معه أقراطاً متدلية من الألماس من "شوبارد".


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075