تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بين الساري الهندي والعباءة الفخمة... أسيل عمران تحيّر الجمهور بإطلالتها الذهبية

بين الساري الهندي والعباءة الفخمة... أسيل عمران تحيّر الجمهور بإطلالتها الذهبية

شاركت النجمة أسيل عمران في مبادرة "المرأة في السينما"، التي أُطلقت على هامش الدورة 77 من "مهرجان كان السينمائي"، ولفتت الأنظار مرة جديدة بأناقتها وبساطة إطلالتها الذهبية بتصميم محيّر جمع بين الساري الهندي والجلباب الفضفاض.

واختارت الفنانة السعودية فستاناً ناعماً من اللون الذهبي الأنيق، يطغى على تفاصيله الطابع العربي الفخم من خلال التطريزات التي برزت على كامل الشيفون، إضافة إلى الشراريب الذهبية التي زيّنت أطرافه بشكل مبتكَر وأضافت إليه لمسة من الجمال ومنحته شكل العباءة. وجاء الفستان بكمّ واحد مع حركة ناعمة عند الكتف بحيث ينسدل القماش بطريقة الساري الهندي.


ونسّقت أسيل إطلالتها الناعمة بطقم من المجوهرات الذهبية ذات التصميم الهندسي المميّز، مما زادها أناقةً وجاذبية.


ومن الناحية الجمالية، تركت أسيل عمران شعرها الأسود الناعم منسدلاً على كتفيها مع فرق جانبي وغرّة طويلة، وطبّقت مكياجاً ناعماً يرتكز على الألوان الترابية، وحدّدت عينيها بكحل خفيف، ووضعت أحمر شفاه باللون النيود اللامع.


وكانت مؤسّسة "البحر الأحمر السينمائي" قد نظّمت بالتعاون مع Vanity Fair Europe، حفلاً ضمن فعاليات "مهرجان كان السينمائي" لتكريم 6 نساء من مختلف الجنسيات بحضور عدد كبير من الضيوف العرب والمشاهير العالميين والمؤثرين في صناعة السينما العربية والعالمية.

والمُكرَّمات الست في الحفل هنّ: الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف، الفنانة السعودية أسيل عمران، السعودية أضوى فهد، الهندية كيارا أدفاني، التايلاندية فرين ساروتشا، والسنغالية راماتا تولاي سي.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075