تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

الأناقة والبساطة تجتمعان في تعاون LOEWE x On

من خلال الجمع بين جماليات LOEWE الفريدة بالتصاميم الإسبانيية الفاخرة مع ابتكارات On التقنية الهندسة السويسرية، تم تصميم مجموعة ملابس كاملة، تهدف الى استكشاف المناظر الطبيعية البرّية وشوارع المدينة، وتأتي مع الشعار المشترك الجديد لـLOEWE x On، حيث يقع حرف L من الجناس الناقص للأول بين الحروف المميزة للأخير.


تركز المجموعة على البساطة والجمال، من خلال أقمشة فخمة ذات ألوان متباينة ومصمّمة بألوان طبيعية، بالإضافة إلى ملابس خارجية مميزة تناسب كل الظروف الجوية. وتتضمن المجموعة أيضاً سترات معزولة وأخرى منتفخة وسترات " tie-dyed" بنمط "Storm" المصبوغ بمهارة. وهناك أيضاً سترات خفيفة للغاية مصنوعة من قماش مقاوِم للتمزق مكوّن من طبقتين ونصف الطبقة، و"كاب" ثلاثي الطبقات مقاوِم للماء، مع أغطية وسحّابات مزيّنة بالشعار الجديد برقائق عاكسة.


تم تصنيع القمصان الكاجوال وقمصان الجيرسي المُعاد تدويره، وكذلك تصميم السترات والهودي الصوفية من الجيرسيه المربوط. إضافة إلى السراويل الرياضية وسراويل التدريب وسراويل الدرّاجات والجوارب الضيقة، في حين جاءت الإكسسوارات مثل غطاء الرقبة والجوارب والقفّازات والقبّعات والملابس الداخلية متنوعة وبتصاميم تركّز على البساطة والعملية.


وتتوافر الملابس الجاهزة بألوان البرتقالي والوردي والأزرق النابض بالحياة، بالإضافة إلى الألوان الأحادية المحايدة مثل الرمادي والأبيض.


ولمزيد من الراحة في الحياة اليومية العملية، تقدّم الدار مجموعة متنوعة من حذاء Cloudtilt الفخم، وهو حذاء رياضي مريح يمنحك شعوراً وكأنك تمشي على السحاب، ويتميز حذاء Cloudtilt 2.0 الجديد بجزء علوي متعدد الطبقات يتكوّن من شبك ومنسوجات أخرى مريحة للقدم.

الإصدار الخامس من LOEWE x On سيكون متاحاً للطلب المسبق على موقع loewe.com في 22 أيار/مايو فقط للعملاء المسجّلين مسبقاً قبل الإطلاق الرسمي في 23 منه، والذي سيتميّز بسلسلة من المتاجر المؤقتة الخاصة حول العالم التي تقدّم الملابس والأحذية بألوان حصرية. ستتوافر المجموعة على الموقعين الإلكترونيين loewe.com و on.com ولدى تجار تجزئة محدّدين.

في الإمارات العربية المتحدة، ستتوافر المجموعة حصرياً في متجر مؤقت في دبي مول، Fashion Catwalk، من 23 أيار إلى 8 حزيران/يونيو. سيحتوي المتجر المؤقت على تجربة تفاعلية مستوحاة من الحملة.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075