تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

دار Louis Vuitton تحيي حملة القيم الأساسية مع روجر فيدرير ورافاييل نادال

دار Louis Vuitton تحيي حملة القيم الأساسية مع روجر فيدرير ورافاييل نادال

أصدرت دار Louis Vuitton فصلاً جديداً من حملاتها المهمة لتعزيز القيم الأساسية، وذلك من خلال عدسة المصوّرة الفوتوغرافية الشهيرة آني ليبوفيتز. وتُصور الحملة المُلهمة اثنين من أبرز الأبطال في عالم التنس، هما روجر فيدرير ورافاييل نادال، أثناء وصولهما إلى قمة سلسلة جبال دولوميت في إيطاليا. وكما يوحي شعارها "هناك رحلات تتحول إلى أساطير"، تُصوّر الحملة بطلَي رياضة التنس خلال رحلةٍ عنوانها الطموح والعزيمة والرغبة في الاستكشاف.


على ارتفاع 3000 متر عن سطح الأرض، يظهر كلٌ من نادال وفيدرير لا بصفتهما متنافسين بل رفيقين في رحلة تسلّق مشتركة في تعبير عن مشوارهما المهني الذي اتسم بالاحترام المتبادَل والصداقة المتينة، وهما الآن يتغلبان على العقبات التي تعترض سبيلهما، وينتقلان من خانة المواهب الصاعدة إلى خانة الأيقونات العالمية، حيث يسطّر هذان البطلان الرياضيان ملاحم بطولية ألهمت العديد من الأشخاص على مر الأجيال.


يتحدث رافاييل نادال عن الحملة فيقول: "أعلم الكم الهائل من الأيقونات المهمة التي شاركت في هذه الحملة. وعلى الصعيد الشخصي، أفتخر كثيراً بكوني جزءاً من هذه الحملة، وخاصة عندما أتشاركها مع روجر الذي لطالما كان أكبر منافس لي والآن أصبح صديقاً مقرّباً. خلال مشواري المهني، حققت أكثر مما كنت أحلم به، وفي نهاية المطاف، تكمن القيمة الحقيقية في إرثنا البشري".


أما روجر فيدرير فيقول: "إنها لفرصة استثنائية أن أشارك في هذه الحملة مع رافاييل. المثير في الأمر كيف أصبحنا في نهاية مشوارنا المهني رفيقين نتشارك العمل في هذه الحملة بعد أن كانت جذوة المنافسة مشتعلة بيننا. أرى أن المكان الذي وصلنا إليه اليوم يعبّر عن كل شيء: قمم الجبال الشامخة. وبالنسبة إلينا يُعد هذا الأمر شديد الخصوصية هادفاً".


ويظهر البطلان في الصور بحقائت "لويس فويتون" المميّزة، فيحمل فيدرير حقيبة الظهر الكلاسيكية Monogram Christopher، وهي رمز الأناقة الخالدة المعهودة لتراثه في عالم الرياضة، ويحمل نادال إصدار Monogram Eclipse الذي يمثل القوة الديناميكية وروح العزيمة والإصرار. ويعكس البطلان معاً القيم التي تتردّد أصداؤها في كل تصميم ابتكرته دار "لويس فويتون" وفي كل حملة تحمل عنوان "القيم الأساسية": إنها رحلة تتخطى كل ما هو مادي وتلتزم بالتميُّز وتحقيق الأحلام.


بدوره، يؤكد بييترو بيكاري رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لدار "لويس فويتون": "مرّت 17 عاماً على انطلاق أول حملة من حملات "القيم الأساسية" بالتعاون مع أنطوان أرنو، وتغمرني السعادة لإحياء هذه المجموعة الأيقونية. يحتفي كل فصل في حملة "القيم الأساسية" بإرث "لويس فويتون" في عالم السفر، وبالجهد المشترك مع أشخاص استثنائيين، وبرحلة التحول المادي والعاطفي. لقد كان من الرائع العمل مع روجر فيدرير ورافاييل نادال في هذه القصة الجديدة، فكلاهما رياضيان مُلهمان وصديقان مُقرّبان ومَثَلان مُشرِّفان للانضباط والتميُّز في رحلتهما الرياضية الشخصية".


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075