تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

خاص "لها" - ندى بهجت تكشف موقفها من الزواج وعلاقتها بطليقها

خاص

كشفت الفنانة الشابة ندى بهجت عن موقفها من الزواج مرة أخرى بعد انفصالها عن زوجها، مؤكدةً أن علاقتهما ببعض جيدة، كما تحدثت عن تجربتها في الغناء وكواليس فيلمها الأخير "جبل الحريم".

وقالت ندى في تصريح خاص لـ"لها": "علاقتي بطليقي أصبحت أفضل بكثير من أجل ابنتنا، وما زلنا على تواصل، لكنني في الوقت الحالي لا أفكر في الزواج مطلقاً".

أما عن دخولها مجال الغناء وهل ستكرر التجربة، فقالت: "لم أحب تجربتي في الغناء، وهي لم تكن جيدة وكما أرغب، وحالياً أركّز في التمثيل".

وعن مشاركتها في فيلم "جبل الحريم"، قالت ندى بهجت: "أجسد شخصية فتاة مستهترة وتقع في العديد من المشكلات بسبب استهتارها وتعاملها بسطحية مع ما تتعرّض له". وتابعت: "فيلم "جبل الحريم" كان بالنسبة لي تحدياً، خاصة أنه مختلف عما قدمته من قبل، وفي أحد المشاهد التي صوّرناها بكت نسرين أمين بسببي وبسبب تأثرها بالمشهد".

يُذكر أن فيلم "جبل الحريم" هو أول فيلم سينمائي مصري يعتمد على البطولة النسائية، لأنه يسلّط الضوء على العديد من القضايا النسائية، ويشارك في بطولته: سوسن بدر، نهال عنبر، نسرين أمين، أميرة العايدي، نانسي صلاح...، وهو من تأليف فتحي الجندي وإخراج حسام سلامة.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075