تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

كشف ملابسات سرقة فيلا غادة عبد الرازق

كشف ملابسات سرقة فيلا غادة عبد الرازق

أظهرت التحقيقات الأولية في حادثة سرقة فيلا الفنانة غادة عبد الرازق بالمعادي، أن سائق ابنتها هو من اكتشف الفاعل، حيث تبين أن الخادمتين اللتين اتهمتهما الفنانة بالسرقة، قد أعطتا مشغولات ذهبية لسائق خطيب ابنتها، وأخبرتاه أن الفنانة طلبت منهما إبلاغه بالاحتفاظ بها إلى أن تطلبها هي منه، إلا أن السائق شكك في أمرهما وأبلغ الفنانة غادة عبد الرازق بما حصل، فتوجهت على الفور الى قسم شرطة المعادي لتحرير محضر بتعرضها لسرقة ذهب وملابس من داخل فيلتها، واتهمت الخادمتين بالسرقة.

وقررت نيابة المعادي توقيف الخادمتين اللتين تحملان جنسية دولة إفريقية أربعة أيام على ذمة التحقيق بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من داخل فيلا غادة عبد الرازق.

من ناحية أخرى، أعلنت الشركة المنتجة لفيلم "تاني تاني"، بطولة غادة عبدالرازق إلغاء العرض الخاص للفيلم، المقرر طرحه في دور السينما في 22 أيار (مايو) الحالي. وأكد منتج الفيلم أن عرض الفيلم أُلغي بسبب ضيق الوقت.

ويشارك غادة عبد الرازق في بطولة فيلم "تاني تاني" الفنانون: أحمد آدم، بيومي فؤاد، ثراء جبيل، محمود حافظ...، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول دخول سيدة في علاقة حبّ، ولكنها تواجه العديد من المواقف الكوميدية.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075