تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

سمية الخشاب تحرّر محضراً ضد منتج سينمائي

سمية الخشاب سمية الخشاب

حرّرت الفنانة سمية الخشاب محضراً في قسم شرطة الهرم ضد منتج سينمائي، لتحويله إليها شيكات مصرفية بقيمة 500 ألف جنيه، تبين في ما بعد أنها من دون رصيد.

وكان قسم شرطة الهرم قد تلقى بلاغاً من الفنانة المصرية يفيد بتحويل منتج سينمائي شيكين مصرفيين: الأول بـ200 ألف جنيه، والثاني بـ300 ألف جنيه الى حسابها من أحد البنوك الخليجية العاملة في مصر، وعندما توجّهت الخشاب الى البنك اكتشفت أن الشيكين بلا رصيد، وطالبت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المنتج، وحرّرت محضراً وأخطرت النيابة العامة للمباشرة في التحقيق.

يُذكر أن سمية الخشاب انتهت أخيراً من تصوير فيلمها الجديد "التاروت" والذي بدأته قبل عام ونصف العام، وتسبّبت أزمات عدة في تأجيل تصويره مراراً، بالإضافة إلى انشغالها في تصوير مسلسلها الرمضاني، وانشغال رانيا يوسف في تصوير أعمال درامية عدة في الفترة الأخيرة.

وعبّرت سمية في تصريح خاص لـ"لها" عن سعادتها للانتهاء أخيراً من تصوير الفيلم، مؤكدةً أنه سيكون مفاجأة للجمهور، لأنه يناقش قضية حقيقية شغلت الرأي العام في مصر والوطن العربي، وهي الإتجار بالبشر.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم، بينهم: مي سليم، رانيا يوسف، منذر رياحنة، عبد العزيز مخيون، علاء مرسي، محمد سليمان، ومحمد عز.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075