تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

انطلاق أسبوع الموضة في البحر الأحمر

انطلاق أسبوع الموضة في البحر الأحمر

تنطلق اليوم فعاليات النسخة الأولى من أسبوع الموضة في البحر الأحمر، إحدى مبادرات هيئة الأزياء السعودية، في منتجع «سانت ريجيس» البحر الأحمر الجديد في المملكة العربية السعودية، بمشاركة عدد كبير من العلامات التجارية العالمية، والإقليمية، والمحلية.

الحدث يستمر حتى الـ18 من الشهر الحالي، ويعتبر الأول من نوعه في المملكة، بعرض أزياء افتتاحي، يليه يومان من الفعاليات الجانبية، وعروض الأزياء التي تضم أحدث المجموعات الفاخرة، من ملابس جاهزة، ومجوهرات، وإكسسوارات، من توقيع مصممين سعوديين وعالميين.

يشارك في أسبوع الموضة عدد من العلامات التجارية العربية والأجنبية، بما في ذلك «timaabid.sa» المتخصصة في أزياء الهوت كوتور يوم 16 مايو، و«eau.swim» لأزياء الشاطئ يوم 17 مايو، و«saraaltwaim» للأزياء الراقية يوم 17 مايو، إضافة إلى علامة «yasminaq»، التي تعرض أحدث مجموعاتها للأزياء الجاهزة يوم 17 مايو، وعلامة «هادية غالب لملابس البحر والشاطئ» يوم 18 مايو، وعلامة «niluu» للملابس الجاهزة يوم 18 مايو ، بالإضافة إلى علامة «Rebirth»، التي تعرض مجموعاتها في اليوم الأخير لأسبوع الموضة بالبحر الأحمر.

كما ستضم فئة المجوهرات والإكسسوارات العلامات التجارية ZAYAN، وAOPA، وSaneem، وLa Milanesa، وDe Siena، وغيرها الكثير، إذ يشارك 21 مصمم أزياء عربياً ودولياً، في فعاليات أسبوع الموضة في البحر الأحمر.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075